نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 5-12-2014
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 5-12-2014
● النشرات الساعية ٥ ديسمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 5-12-2014

دمشق::
اشتباكات متقطعة على أطراف حي جوبر، في حين نفذ طيران الأسد 3 غارات جوية على الحي، في حين سقط عدد من الجرحى جراء قصف بقذائف الهاون على مخيم اليرموك.

ريف دمشق::
سقوط جرحى في مدينة الزبداني جراء القصف بقذائف الدبابات على المدنيين، بينما استهدفت قوات الأسد بلدتي بالا وزبدين بـ7 صواريخ أرض-أرض، وألقت طائرات الاسد المروحية 4 براميل متفجرة على الأحياء السكنية في مدينة داريا.

حلب::
اشتباكات بين الثوار وقوات الاسد عند ساحة الحطب في حلب القديمة، بينما سقط شهيد وجرحى جراء قصف مدفعي على حي باب النيرب، في حين تعرضت بلدة بيانون لقصف صاروخي ومدفعي من قبل قوات الأسد.

حماة::
الطيران المروحي يلقي 5 براميل متفجرة على قصر ابن وردان‬.

ادلب::
خروج مظاهرة في بلدتي معرة حرمة وإحسم تطالب بالإفراج عن المعتقلين لدى جبهة النصرة، كما طالب المتظاهرون بإطلاق سراح مشهور الطويل وهو قائد في جبهة ثوار سوريا.

حمص::
قصف بقذائف الدبابات ومدفع "بي 10" على حي الوعر أثناء خروج المصلين من المساجد.

درعا::
تمكن الثوار من قتل وجرح عدد من قوات الأسد خلال استهداف معاقلهم في مدينة بصرى الشام، كما جرت اشتباكات في محيط اللواء 82 بمدينة الشيخ مسكين، في حين القى الطيران المروحي 3 براميل متفجرة على بلدة ابطع وبرميلين على كلا من مدينة الحراك وبلدات طفس و داعل و عتمان و برميل على بلدة دير العدس، سقط جراءها 4 شهداء (طفل وطفلة وسيدتين) في مدينة داعل، كما سقط عدد من الجرحى في مدينة انخل جراء قصف مدفعي استهدف المدنيين، في حين استهدفت قوات الأسد بالرشاشات الثقيلة منازل المدنيين في الاحياء المحررة بدرعا البلد.

ديرالزور::
اشتباكات عنيفة جدا في محيط مطار ديرالزور العسكري بين تنظيم البغدادي وقوات الاسد، بالتزامن مع قصف من الطيران الحربي وبالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ يستهدف المنطقة المحيطة بالمطار ( قرية الجفرة – مدينة موحسن).

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ