نشرة أخبار الساعة 4 عصراً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 22-11-2014
نشرة أخبار الساعة 4 عصراً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 22-11-2014
● النشرات الساعية ٢٢ نوفمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 4 عصراً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 22-11-2014

ريف دمشق::
تمكن الثوار من قتل و جرح 10 عناصر من قوات الاسد في محاولتهم اقتحام بلدة زبدين صباح اليوم , حيث دمر الثوار دبابة "تي 72" , كما استهدف الثوار مقرات قوات الأسد في اللواء 104 بمنطقة وادي بردى بقذائف الهاون وذلك ردا على قصف بلدة بسيمة , في حين درات اشتباكات عنيفة في ( بلدة زبدين , و قرية بسيمة ) , وسط قصف بصواريخ أرض أرض و قذائف المدفعية و الهاون و بالرشاشات الثقيلة على بلدة بسيمة و بلدتي عين الفيجة و دير مقرن , ادى ذلك لسقوط شهيدة و عدد من الجرحى المدنيين , ومن جهة شن طيران الأسد الحربي غارة جوية على بلدة بسقلا .

حلب::
تمكن الثوار من تدمير مبنى تتمركز فيه قناصة قوات الأسد بحي العامرية بقذيفة مدفع جهنم , بالتزامن مع تدمير عربة فوزديكا وعربة شيلكا بالقرب من دوار البريج بصواريخ المالوتكا , في حين ألقى الطيران المروحي البراميل المتفجرة قرب منطقة دوار الجندول صباح اليوم .

حماة::
انفجرت عبوة ناسفة بسيارة لعنصر من قوات الأسد في قرية الجاجية في الريف الشمالي .

ادلب::
ألقى الطيران المروحي البراميل المتفجرة على أطراف مدينة خان شيخون , في حين استهدف القصف المدفعي مدينة معرة مصرين مما أدى لسقوط جريح وأضرار مادية في ممتلكات المدنيين .

حمص::
استهدف الثوار معاقل قوات الاسد بقذائف الهاون في أطراف قرية الغاصبية وحاجز ديوب , ومن ناحية اخرى ماتزال الاشتباكات العنيفة مستمرة بين تنظيم البغدادي وقوات الأسد على أطراف حقل شاعر , في محاولة من التنظيم لإستعادة السيطرة على المنطقة , حيث تمكنوا من قتل عدد من قوات الأسد يوم أمس في المنطقة , في حين استهدفت قوات الأسد بالمدفعية الثقيلة أحياء مدينة تلبيسة وحي الوعر الحمصي .

درعا::
اشتباكات متقطعة بين الثوار وقوات الأسد في الحي الغربي من مدينة بصرى الشام , وسط قصف مدفعي عنيف على مدينة الحراك و بلدة علما .

ديرالزور::
غارة من طيران الأسد الحربي على منطقة حويجة صكر , رافق ذلك قصف مدفعي و اشتباكات متقطعة في المنطقة و طال قرية حطلة .

الحسكة::
تمكن عناصر تنظيم البغدادي من نصب كمين لقوات الأسد على طريق " الحسكة - جبل عبد العزيز " ، مما أدى لقتل إثنين منهم .

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ