نشرة أخبار الساعة 4 عصراً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 28-11-2014
نشرة أخبار الساعة 4 عصراً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 28-11-2014
● النشرات الساعية ٢٨ نوفمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 4 عصراً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 28-11-2014

دمشق::
اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد في حيي القابون و جوبر , وسط قصف مدفعي وبقذائف الهاون استهدف حي جوبر و الحجر الأسود , حيث سجل سقوط 3 شهداء بينهم طفلتان وعدد من الجرحى في الحجر الأسود .

ريف دمشق::
تمكن الثوار من قتل عدد من قوات الاسد و اغتنام اسلحة وذخائر على اطراف بلدة زبدين من جهة بلدة المليحة , بالتزامن مع سقوط صاروخي "أرض-أرض" على بلدة بالا , في حين اطلقت قوات الأسد سراح 5 معتقلات من منطقة وادي بردى و يأتي ذلك بعد الإتفاق الذي تم مع الثوار .

حلب::
تمكن الثوار من تدمير دبابة بصاروخ تاو بالقرب من المدينة الصناعية في منطقة الشيخ نجار , و سط إشتباكات عنيفة بين الثوار و قوات الأسد تدور في ( أطراف بلدة الزهراء و حي الخالدية وحي الصاخور و سليمان الحلبي ) .

حماة::
انفجار عنيف في مطار حماة العسكري مجهول السبب حتى الأن , كما دارت إشتباكات عنيفة تدور بين الثوار و قوات الاسد في بلدة عقرب , بالتزامن غارات جوية من الطيران الحربي على قرى ناحية عقيربات و قرية المشيرفة , في حين القى الطيران المروحي البراميل المتفجرة على مدينتي اللطامنة و كفرزيتا .

ادلب::
شن طيران الأسد الحربي غارات جوية على بلدة سرجة و ماحولها في جبل الزاوية , في حين القى الطيران المروحي البراميل المتفجرة على منطقة جبل الأربعين و قريتي النقير و ابلين .

حمص::
إشتباكات بين الثوار وقوات الأسد تدور على جبهتي ملوك و الأشرفية جنوب مدينة تلبيسة , وسط قصف مدفعي و بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي على أحياء مدينة تلبيسة ادى لسقوط شهداء وعدد من الجرحى بينهم أطفال ونساء .

درعا::
سمع صباح اليوم دوي انفجار في القرى المجاورة لمدينة الشيخ مسكين يعتقد انه صاروخ ارض ارض , بالتزامن مع انفجار سيارة مفخخة بجانب البلدية في بلدة كفرشمس و لا يوجد إصابات بين المدنيين , في حين شن الطيران الحربي غارات جوية على ( مدينة الشيخ مسكين , و انخل , و نوى , و بلدة ديرالعدس ) ادى لإرتقاء شهداء و جرحى من المدنيين في مدينة انخل , كما سجل سقوط جرحى من المدنيين جراء القاء الطيران المروحي البراميل المتفجرة على ( مدينة داعل , وابطع , وبلدة ابطع ) , وسط قصف مدفعي استهدف مدينة داعل و حي طريق السد في درعا البلد .

ديرالزور::
تدمير مقر تابع لقوات الأسد بعبوة ناسفة في حي الصناعة بشكل كامل , في حين دارت اشتباكات بين تنظيم البغدادي وقوات الأسد في حويجة صكر , ومن جهة اخرى شن طيران الأسد الحربي غارات جوية على كل من ( مدينة موحسن , و بلدة البوعمر , و قرية حطلة , و محيط مطار دير الزور العسكري , و حويجة صكر , و محيط جسر السياسية ) .

الرقة::
غارات جوية من طيران الأسد الحربي على أحياء مدينة الرقة , ادت لإرتقاء 5 شهداء بينهم 3 اطفال .

الحسكة::
إرتقاء 3 شهداء في مدينة الشدادي جراء غارات جوية من طيران الاسد الحربي على المدينة .

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ