نشرة أخبار الساعة 4 عصراً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 3-12-2014
نشرة أخبار الساعة 4 عصراً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 3-12-2014
● النشرات الساعية ٣ ديسمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 4 عصراً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 3-12-2014

دمشق::
قصف عنيف يستهدف حي الحجر الاسود بقذائف الدبابات , وسط اشتباكات عنيفة بين تنظيم البغدادي وقوات الأسد بمساعدة حزب الله الإرهابي , في حين دارت اشتباكات متقطعة على أطراف حي جوبر .

ريف دمشق::
قام الثوار بتقليل نسبة تدفق مياه نبع عين الفيجة‬ بسبب تأخير النظام‬ في تنفيذ الشروط , بالتزامن مع قصف مدفعي و قذائف الدبابات استهدف مدينة الزبداني وبلدة الطيبة في الغوطة الغربية , في حين سجل سقوط صاروخي أرض أرض على أطراف بلدة زبدين وبالا .

حلب::
استهدف الثوار بقذائف الهاون و مدفع جهنم مواقع قوات الأسد في حي كرم الطراب و كازية الراموسة تلاها اشتباكات عنيفة , بالتزامن مع قصف مدفعي على جسر الطامورة في ريف حلب الشمالي , في حين انفجرت عبوه ناسفه في سيارة تابعه لأحد الثوار في مدينة الاتارب , وكان يقودها عبدالرزاق المحمود (ابو بديع) نقل على إثرها الى المشافي الميدانية .

حماة::
قامت قوات الاسد بإعتقال بعض الشباب على حاجز دوار محردة بريف حماة .

درعا::
اشتباكات عنيفة بين الثوار و قوات الاسد في مدينة الشيخ مسكين , وسط قصف مدفعي وبقذائف الدبابات والرشاشات الثقيلة على ( محيط المساكن العسكرية , والمنطقه الغربيه من بلدة عتمان , وبلدة ابطع , وبلدة زمرين , ومدينة انخل , وتل ام حورن المحرر , وأحياء درعا البلد ) .

ديرالزور::
اشتباكات متقطعة تدور في حي الرصافة , وسط قصف صاروخي استهدف محيط جسر السياسية , في حين سجل سقوط قذيفة هاون مجهولة المصدر قرب جامع التوبة في حي الجورة .

اللاذقية::
إستهدفت جبهة النصرة  معاقل قوات الأسد بقذائف الهاون على قمة جبل دورين .

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ