نشرة أخبار الساعة 8 صباحا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا ليوم أمس 21-11-2014
نشرة أخبار الساعة 8 صباحا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا ليوم أمس 21-11-2014
● النشرات الساعية ٢٢ نوفمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 8 صباحا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا ليوم أمس 21-11-2014

دمشق::
إشتباكات بين الثوار وقوات الأسد دارت على جبهات حي جوبر ، وسط غارات من طيران الأسد الحربي بالإضافة للقصف بصواريخ أرض-أرض وبالمدفعية على الحي ، في حين سقط عدد من قذائف الهاون والمدفعية على حي الحجر الأسود .

ريف دمشق::
اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد دارت في منطقة الزينية في وادي بردى ، وسط قصف بالرشاشات الثقيلة وبقذائف الهاون من قبل الأخير ، كما وشن الطيران الحربي 4 غارات جوية على مدينة دوما مما أدى لسقوط عشرات الجرحى ، وقصفت المدفعية وقذائف الهاون كل من مدينة دوما ومزارع مخيم خان الشيح وأطرافه وقرية دير مقرن التي إرتقى فيها أم وطفليها ، وأصيب طفليها الآخرَين بجروح ، ومن جهة اخرى سقط صاروخي أرض أرض على كل من بلدة بالا و اطراف بلدة زبدين .

حلب::
غارات من طيران التحالف الدولي إستهدفت بلدة دابق ، في حين تعرضت بلدة ماير وحي الأنصاري الشرقي لقصف مدفعي و بقذائف الهاون من قبل قوات الأسد ، مما ادى لإشتعال النار في إحدى السيارات بحي الأنصاري.

حماة::
إستهدف الثوار مطار حماة العسكري بعدد من صواريخ الغراد ، وتمكنوا من قتل ستة عناصر من قوات الاسد بعد تفجير لغم ارضي فيهم بين مدينة السقيلبية وحاجز تل برهان ، وتزامن ذلك مع قصف مدفعي مترافق بإطلاق نار كثيف من الرشاشات الثقيلة على بلدة اللطامنة وعلى سوق الهال في مدينة قلعة المضيق.

درعا::
إشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد دارت على أطراف مخيم درعا بمنطقة المحطة وعلى اطراف حي المنشية بدرعا البلد ، في حين شن الطيران الحربي و المروحي غاراته بالصواريخ وبالبراميل المتفجرة على كل من أحياء درعا البلد ومدينتي نوى والشيخ مسكين وبلدة إبطع ، كما وقصفت مدفعية الاسد كل من ( مدينة الحراك - أحياء درعا البلد - السهول المحيطة ببلدة خربة غزالة - مدينة إنخل - بلدة اليادودة) ، وسمع صوت إنفجار قوي في الحي الغربي من مدينة بصرى الشام ، ومن جهة اخرى تم توثيق استشهاد "عبد الله يونس النمر" الاعلامي في لواء أسود السنة أثناء تغطيه للأحداث في معركة اليوم الموعود.

ديرالزور::
قصف صاروخي من قبل قوات الاسد استهدف بلدة المريعية .

الحسكة::
اشتباكات متقطعة دارت بين عناصر تنظيم البغدادي وقوات حزب العمال الكردستاني في الجبهة الجنوبية لريف راس العين ، وتمكن عناصر تنظيم البغدادي من نصب كمين لعناصر تابعة للأسد على طريق "الحسكة-جبل عبد العزيز ، مما أدى لقتل إثنين منهم ، وسط قصف مدفعي إستهدف عدة مناطق بالريف .

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ