نشرة أخبار الساعة 8 مساءً لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 20-02-2015
نشرة أخبار الساعة 8 مساءً لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 20-02-2015
● النشرات الساعية ٢٠ فبراير ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 8 مساءً لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 20-02-2015

دمشق::
شنت قوات الأسد حملات تفتيش واعتقال طالت عدد من الأشخاص في حي كفرسوسة .

ريف دمشق::
تعرضت مدينة الزبداني لقصف بقذائف الدبابات وبالرشاشات الثقيلة ، كما وتعرض محور اتوستراد السلام و الطريق الواصل بين خان الشيح وزاكية لقصف بالرشاشات الثقيلة من قبل قوات الأسد .

 

حلب::
بسط الثوار كامل سيطرتهم على منطقة الملاح بعد استعادة السيطرة على منطقة عرب سلوم صباح اليوم ، وتمكنوا من تدمير دبابة لقوات على جبهة مزارع المنطقة ، كما تدور إشتباكات بين الطرفين في قرية حردتنين وتمكن الثوار خلالها من أسر ثمانية عناصر من جيش الأسد بالإضافة لقتل وجرح العديد منهم ، و أعلنت جبهة النصرة عن تمكنها مع فصائل أخرى من السيطرة على عدة مباني في الجهة الغربية للبلدة ، وسط تعرض مناطق سيطرة الثوار في البلدة لقصف مدفعي ، بينما تصدى الثوار لمحاولة تسلل قوات الاسد على جبهة الخالدية بمدينة حلب ، في حين سقط صاروخ أرض أرض من العيار الثقيل على مدينة حريتان مما أدى لإرتقاء شهيد و سقوط عدد من الجرحى بينهم حالات خطيرة ، وتعرضت مدينة تل رفعت لقصف صاروخي ، وفي خبر منفصل فقد أصيب عدد من الاشخاص بجروح نتيجة سقوط 3 قذائف على حي الحمدانية .

حماة::
الطيران الحربي شن غارات جوية على ناحية عقيربات وعلى قريتي الحمرا وجروح ، والطيران المروحي ألقى برميلين متفجرين على قرية لطمين ومدينة اللطامنة ، و تعرضت قريتا الدمينة والجومقلية لقصف مدفعي عنيف ، وإستهدف عناصر الأسد مدينة اللطامنة بالرشاشات الثقيلة .

حمص::
قصف مدفعي على مدينة الحولة من قبل قوات الأسد .

درعا::
إستهدف الثوار معاقل قوات الأسد على اطراف مخيم درعا بالقذائف ، بينما تعرض محيط حي المنشية بدرعا البلد لقصف بقذائف الدبابات من قبل قوات الأسد ، وتعرضت مدينة انخل وبلدة كفرشمس ومحيطها لقصف مدفعي .


ديرالزور::
اشتباكات عنيفة بين تنظيم الدولة وقوات الاسد في حي الحويقة بمدينة ديرالزور .


اللاذقية::
استهدف الثوار اللاذقية ب 10 صواريخ غراد سقط 8 في قرية سقوبين الموالية واثنان في حي الحمام الموالي سقط على إثره عدد من الجرحى .

الحسكة::
اشتباكات بين تنظيم الدولة وقوات الأسد غربي مدينة الحسكة .

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ