نشرة أخبار الساعة 8 مساءً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 17-11-2014
نشرة أخبار الساعة 8 مساءً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 17-11-2014
● النشرات الساعية ١٧ نوفمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 8 مساءً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 17-11-2014

دمشق::
غارة جوية من الطيران الحربي على حي جوبر، فيما قصفت قوات الأسد حيي العسالي و الحجر الأسود بقذائف المدفعية وسجل سقوط عدد من الجرحى .

ريف دمشق::
غارات جوية من الطيران الحربي على بلدتي عين ترما زيدين ومدينة زملكا، فيما سقط 7 شهداء في زملكا وأخر في بلدة زبدين وعدد من الجرحى بينهم حالات خطيرة ، وتعرضت بلدة زبدين وبيت سحم ومدينة دوما وعربين ومخيم خان الشيح لقصف بقذائف المدفعية والهاون , في حين استهدفت قناصة الميليشيات الشيعية شخص مدني في بلدة ببيلا .

حلب::
قام الثوار بتفجير ونسف مقر لقوات الاسد في مخيم حندارت، ومن ناحية أخرى انفجرت سيارة لأحد قادة الجبهة الاسلامية بعبوة ناسفة في مدينة عندان ولم تسفر عن أي إصابة ,في حين استهدف قوات الأسد حيي المشهد و سيف الدولة بأربعة قذائف الهاون والمدفعية ، ما أدى لوقوع أضرار مادية .

حماة::
استهدف الثوار قنصاً احد عناصر قوات الأسد في حاجز زلين , ومن جهة اخرى شنت طائرات الأسد الحربية غاراتها على مدينة كفرزيتا و قريتي جنى العلباوي وسوحا بناحية عقيربات واللتين تقعان تحت سيطرة تنظيم البغدادي ، في حين تعرضت الأراضي الزراعية لقرية الدمينة لقصف بمدافع الـ57 وبالرشاشات الثقيلة .

ادلب::
غارة جوية تستهدف مدينة معرة النعمان من طيران الأسد الحربي , بالتزامن مع قصف بالمدفعية الثقيلة من قوات الأسد على قرى ابديتا و ابلين بجبل الزاوية وبلدة احسم , في حين سقط صاروخ أرض أرض على بلدة سنجار .

حمص::
قصف بقذائف الدبابات على الابراج السكنية في حي الوعر .

درعا::
عثر الأهالي على العديد من الجثث لمدنيين من أهالي مدينة نوى وذلك في المزارع المحيطة ، وأغلب الجثث قد تحللت وتحولت الى عظام، ومن جهة أخرى شنت طائرات الأسد الحربية غاراتها على مدينتي الشيخ مسكين وداعل وبلدة الطيبة ، وألقى الطيران المروحي براميله المتفجرة على بلدة محجة وبرقة وتل الجابية المحرر، وسقط عدد من الجرحى جراء قصف مدفعي على بلدة إبطع و طال أيضاً بلدة ديرالعدس , وسط اشتباكات متقطعة على اطراف حي المنشية في درعا البلد .

ديرالزور::
الطيران الحربي يشن غارات جوية على منطقة حويجة صكر وحي مساكن الشهداء.

القنيطرة::

اللاذقية::

الحسكة::

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ