نشرة أخبار الساعة 8 مساءً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 25-11-2014
نشرة أخبار الساعة 8 مساءً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 25-11-2014
● النشرات الساعية ٢٥ نوفمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 8 مساءً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 25-11-2014

دمشق::
اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد على جبهات حي جوبر , وسط بقذائف الدبابات والمدفعية يستهدف الحي .

ريف دمشق::
استهدف الثوار قوات الأسد وحزب الله الإرهابي في نقاط تمركزهم في جرود فليطة مما أدى لسقوط 6 عناصر منهم , بينما تستمر الاشتباكات في بلدة يسيمة بمنطقة وادي بردى , وما تزال البلدة تتعرض لقصف مدفعي متواصل من قبل قوات الأسد , كما طال القصف القصف مدينة الزبداني , أما بلدة زبدين في الغوطة الشرقية فما تزال الاشتباكات مستمرة فيها مع سقوط عدة صواريخ أرض أرض على احيائها وفي أطراف منطقة الجمعيات في الجبل الغربي .

حلب::
قام الثوار بقصف تحصينات الشبيحة و قوات الاسد في بلدتي نبل و الزهراء بقذائف مدفع جهنم و استهدفت تحصينات الاسد بالرشاشات الثقيلة جبهة العويجة , أيضا إستهدفوا سيارة محملة بالذخائر على أوتوستراد الراموسة بالرشاشات الثقيلة ما أدى لاحتراقها , ومن جهة ثانية استهدف الثوار نقاط تابعة لتنظيم البغدادي في بلدتي الضاهرية واحتيملات بالرشاشات الثقيلة وقذائف الهاون , في حين استهدف الطيران الحربي بلدة كفرحمرة بالرشاشات الثقيلة , بالتزامن مع قصف طيران التحالف الدولي على قرية "مامايت" في "عين العرب" .

حمص::
اطلاق نار من قناصة الاسد المتركزين في مشفى حمص الكبير على الطرق الرئيسية و الفرعية داخل حي الوعر.

حماة::
استهدف الثوار تجمعات قوات الأسد بمدينة مورك بقذائف الهاون , حيث كانت تحشد قواتها في مدينة مورك لمحاولة اقتحام جديدة , كما استهدفوا بالرشاشات المتوسطة حواجز قرية بري الشرقي , في حين استهدفت قوات الأسد المتمركزة في جبل البحوث برشاشات الشيلكا الطرقات المحيطة بنهر العاصي .

ادلب::
الثوار يتصدون لمحاولة تقدم قوات الأسد من جهة مدينة مورك بإتجاه معسكر الخزانات في مدينة خان شيخون ، واوقعوا في صفوفهم عدد من القتلى و الجرحى .كما تعرضت بلدة الرامي لقصف مدفعي.


درعا::
اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد في مدينة الشيخ مسكين , حيث ألقى الطيران المروحي 4 براميل متفجرة على المدينة , في حين واصلت قذائف و صواريخ الأسد السقوط على المدينة و أيضا على بلدة إبطع وبلدة اليادودة وبلدة أم المياذن ، ومن ناحية اخرى استشهد سامي الصفدي قائد كتيبة انصار الشريعة في معركة الدفاع عن مدينة الشيخ مسكين , كما سجل سماع دوي إنفجار قوي هز منطقة الجيدور بالكامل ويعتقد أنه صاروخ أرض أرض لم يتبين مكان سقوطه بعد .

ديرالزور::
اشتباكات متقطعة بين تنظيم البغدادي و قوات الأسد تدور في حي الرشدية ، فيما قام التنظيم بتنفيذ عملية رجم حتى الموت بحق رجل أتهمه التنظيم بانه "زاني" في مدينة الميادين.

الرقة::
سقوط عدد كبير جدا من الشهداء والجرحى في مدينة الرقة جراء 9 غارات جوية من طيران الاسد الحربي استهدفت فيها مواقع مدينة.

الحسكة::
قصف مدفعي يستهدف الجهة الجنوبية من مدينة الحسكة على المناطق الواقعة تحت سيطرة تنظيم الدولة.

اللاذقية::
تمكن الثوار من تدمير دبابة " تي 72" تابعة لقوات الأسد كانت متمركزة على مرصد تلا‬ بريف اللاذقية .

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ