نشرة أخبار الساعة 8 مساءً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 27-11-2014
نشرة أخبار الساعة 8 مساءً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 27-11-2014
● النشرات الساعية ٢٧ نوفمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 8 مساءً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 27-11-2014

دمشق::
اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد في حي جوبر , وسط قصف مدفعي استهدف الحي .

ريف دمشق::
قامت قوات الأسد بفك الحصار عن بلدة بسيمة وإزالة جميع الحواجز المحاصرة لها , كما دارت اشتباكات عنيفة بين الثوار و قوات الأسد في محاولة من الأخير اقتحام بلدتي بالا و زبدين , وسط قصف مدفعي و صاروخي على منازل المدنيين , في حين طال القصف المدفعي و سط مدينة الزبداني , ومن جهة اخرى القى الطيران المروحي البراميل المتفجرة على منطقة المزارع بمخيم خان الشيح .

حلب::
تمكن الثوار يوم أمس من قتل أربعة عناصر من قوات الأسد في كمين نصبوه لهم أثناء محاولتهم التسلل من جهة حديقة الصاخور ، حيث دارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين , في حين شن طيران الأسد الحربي و المروحي غارات جوية على حي الانذارات و محيط قرية حندرات .

حماة::
استهدف الثوار بصواريخ الغراد و المدفعية الثقيلة تجمعات قوات الاسد في قرى الصبورة والمبعوجة , بالتزامن مع إلقاء القبض على عنصر تابع لقوات الأسد في قصر علي , في حين القى الطيران المروحي البراميل المتفجرة على بلدة اللطامنة .

ادلب::
جبهة النصرة تسيطر على قرية كوكبة و بلدتي معرة حرمة و كفرسجنة في ريف ادلب بعد اشتباكات مع كتائب من الجيش الحر , في حين دارت اشتباكات بالقرب من قرية حميمات الداير شمال مطار أبو الظهور بعد محاولة قوات الأسد اقتحام القرية , بالتزامن مع غارات جوية للطيران الحربي و المروحي على مدينة معرة النعمان و قريتي معرزيتا و عادبدين و بلدة الهبيط و الكستن ادت لسقوط شهداء بينهم أربعة أطفال و جرح عدد من المدنيين ودمار كبير في المنازل .

حمص::
استهدفت قوات الأسد بقذائف الدبابات و بالرشاشات الثقيلة أحياء مدينة الحولة .

درعا::
إﺷﺘﺒﺎﻛﺎﺕ ﻋﻨﻴﻔﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟثوار ﻭ ﻗﻮﺍﺕ الأسد على أﻃﺮﺍﻑ ﺣﻲ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﺴﺪ , وسط قصف مدفعي استهدف أحياء درعا البلد وبلدة النعيمة , في حين شنت قوات الأسد حملة دهم وتفتيش لمنازل المدنيين في حي السبيل حيث تم اعتقال شاب و اقتياده الى المدينة الرياضية .

ديرالزور::
ارتكبت قوات الاسد مجزرة بحق المدنيين جراء غارة جوية على المعبر المائي بين بلدتي الصبحة و البوليل سقط فيها 10 شهداء و عدد من الجرحى , في حين سجل انفجار سيارة مفخخة بجانب محلات البحر القريبة من نادي الميادين الرياضي وسط مدينة الميادين ، سقط على إثره عدد من الجرحى كحصيلة أولية , ومن ناحية اخرى قام عناصر تنظيم البغدادي بتفجير تل التامة الأثري في قرية الحوايج بريف ديرالزور الشرقي.

الرقة::
شن طيران الأسد الحربي 8 غارات جوية على أحياء مدينة الرقة الواقعة تحت سيطرة تنظيم البغدادي , نتج عنها سقوط شهداء و جرحى من المدنيين .

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ