نشرة حصاد يوم الثلاثاء لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 21-08-2018
نشرة حصاد يوم الثلاثاء لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 21-08-2018
● النشرات الساعية ٢١ أغسطس ٢٠١٨

نشرة حصاد يوم الثلاثاء لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 21-08-2018

حلب::
نجى شرعي الجناح العسكري في هيئة تحرير الشام "أبو اليقظان المصري" من محاولة اغتيال في ريف حلب الجنوبي، وقال ناشطون أن منفذي العملية تم القبض عليهم.

انفجرت عبوة ناسفة على أطراف قرية كفرناصح بالريف الغربي دون حدوث أضرار بشرية، في حين انفجرت عبوة ناسفة داخل مدينة عفرين، ما أدى لسقوط جرحى.


إدلب::
انفجرت عبوة ناسفة في محيط بلدة تفتناز أدت لإصابة 3 من عناصر الجبهة الوطنية للتحرير، بينما تم تفكيك لغم مزروع بالقرب من جامع الرحمن في حي النسيم بمدينة إدلب، في حين قام مجهولون باغتيال عنصرين تابعين لهيئة تحرير الشام في مدينة سلقين.


حماة::
تعرضت مدينة اللطامنة بالريف الشمالي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد دون تسجيل أي اصابات بين المدنيين.

قتل طفل وأصيب آخر بجروح جراء انفجار لغم من مخلفات قوات الأسد الدولة في قرية رسم الورد التابعة لناحية السعن بالريف الشرقي.


ديرالزور::
أفرج تنظيم الدولة عن عدد من عناصره ومن المدنيين من سجونه في بلدة السوسة والذين كانت تهمهم الغلو أو الاشتباه بتبعيتهم لجهات أخرى أو لمخالفات شرعية.

أصدرت قوات سوريا الديمقراطية "قسد" قراراً يقضي بمنع ركوب الدراجات النارية طيلة أيام عيد الأضحى المبارك في بلدات وقرى ريف دير الزور الغربي.


الرقة::
انفجرت عبوة ناسفة في حي الحديقة البيضاء بمدينة الرقة وأدت لإصابة سيدة وطفل بالإضافة لعنصر من قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، تلا ذلك قيام قسد بشن حملة اعتقالات ودهم في شارع الفيصل بحي المشلب.

شهدت مدينة الرقة انتشارا مكثفا لعناصر قوات سوريا الديمقراطية بالتزامن مع تحليق الطيران المروحي وطيران الاستطلاع التابع للتحالف الدولي في سماء المدينة، وسمع صوت انفجار في المدينة دون ورود معلومات إضافية.

عُثر على جثة محروقة تعود لأحد عناصر "قسد" في حي البوسرايا بمدينة الطبقة بالريف الغربي.

استشهد مدني تحت التعذيب في سجون قوات سوريا الديمقراطية بعد اعتقال دام ليومين، وهو من أهالي مزرعة الأنصار بمدينة الرقة.


الحسكة::
سمع صوت انفجار في محيط مدينة الشدادي بالريف الجنوبي، دون ورود تفاصيل إضافية.


اللاذقية::
استهدفت الدفاعات الجوية الروسية في مطار حميميم أهدافا جوية في المنطقة، حيث سمعت أصوات انفجارات قوية.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ