نشرة حصاد يوم السبت لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 21-09-2019
نشرة حصاد يوم السبت لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 21-09-2019
● النشرات الساعية ٢١ سبتمبر ٢٠١٩

نشرة حصاد يوم السبت لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 21-09-2019

حلب::
استهدف الجيش الوطني مواقع تمركز قوات سوريا الديمقراطية "قسد" على محور "الطويحينة – السموقة – مارع" بالريف الشمالي بالرشاشات الثقيلة.

قُتل طفل من مهجري حي جوبر بسبب قيام مسلحين بإطلاق النار في مدينة عفرين بالريف الشمالي بشكل عشوائي.


إدلب::
تعرضت مدينة كفرنبل وقرى وبلدات وحيش وكفرسجنة وكنصفرة والفطيرة وسفوهن ومعرة حرمة وأرمنايا وركايا سجنة ومعرة الصين وكفرعويد لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.


حماة::
تعرضت قريتي الزقوم والدقماق بالريف الغربي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.


درعا::
اعتقل عناصر المخابرات الجوية المتمركزين على حاجز "تسيل - سحم الجولان" بالريف الغربي شاب من أبناء قرية حيط، وقام أهالي قرى سحم الجولان وحيط والقصير بنصب حاجز على مقربة من حاجز المخابرات الجوية على طريق "سحم-تسيل"، وأمهلوا عناصر الأسد يوم واحد للإفراج عن المعتقل، وسط استنفار لعناصر الجوية والفرقة الرابعة في بلدة تسيل.


السويداء::
قال ناشطون إن قوات الأسد اعتقلت القيادي السابق في فصيل ألوية العمري "عمر الجوابرة" من قرية الدارة بريف السويداء الغربي.

استهدف مجهولون باص مبيت يقل عدد من عناصر وضباط قوات الأسد بعبوة ناسفة على الطريق الواصل بين بلدتي الدارة وسكاكا بريف السويداء الغربي، ما أدى لسقوط عدد من القتلى والجرحى.


ديرالزور::
قام مجهولون بقتل شخصين من أبناء بلدتي الجرذي ودرنج، حيث عثر على جثتيهما في إحدى المزارع التابعة لبلدة الجرذي، وتبنى تنظيم الدولة العملية.

قامت قوات الأسد الليلة الماضية باستهداف مدينة الشحيل من الجهة المقابلة بالأسلحة الرشاشة، ليرد أبناء المدينة باستهداف نقاط قوات الأسد في بلدة بقرص.

أغلقت "قسد" جميع الطرق المؤدية إلى معبر بلدة الصالحية من جهة بلدات الريف الشمالي لأسباب مجهولة.


الرقة::
شن عناصر تابعين لتنظيم الدولة هجوما على مواقع قوات الأسد قرب قرية الرصافة بريف الرقة، وتمكنوا من قتل عنصرين وجرح ثلاثة من عناصر الأسد.


الحسكة::
سمع صوت انفجار في مدينة الشدادي بالريف الجنوبي تزامناً مع تحليق للطيران المروحي في سماء المنطقة.

داهمت قوات سوريا الديمقراطية "قسد" قرية تل لحم التابعة لناحية تل براك بالريف الشمالي، بحثاً عن الشبان لسوقهم إلى معسكرات التجنيد الإجباري التابعة لها.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ