نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 01-06-2019
نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 01-06-2019
● النشرات الساعية ١ يونيو ٢٠١٩

نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 01-06-2019

حلب::
شن الطيران الحربي الروسي والأسدي غارات جوية استهدفت مدينة الأتارب بالريف الغربي وقرية برقوم ومنطقة الأيكاردا بالريف الجنوبي، ما أدى لسقوط جرحى في صفوف المدنيين.

انفجرت عبوة ناسفة بسيارة في مدينة الباب بالريف الشرقي دون تسجيل أي إصابات بين المدنيين، كما انفجرت عبوة ناسفة بسيارة تابعة للجبهة الوطنية للتحرير في بلدة أورم الكبرى بالريف الغربي ما أدى لاستشهاد قيادي في الجبهة.

انفجرت عبوة ناسفة بسيارة تابعة للواء درع الحسكة في قرية عيشة جنوب شرقي قرية الراعي بالريف الشمالي الشرقي، ما أدى لسقوط جرحى.


إدلب::
شن الطيران الروسي والأسدي الحربي والمروحي غارات جوية عنيفة جدا بالتزامن مع قصف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على مدن وبلدات خان شيخون والهبيط وكفرعويد وسفوهن واحسم والقصابية وسفوهن وترملا وكرسعه والفقيع والشيخ مصطفى وكفرموس ومعرة حرمة وفليفل وجبل الأربعين وأريحا وكنصفرة واحسم والبارة، ما أدى لسقوط شهيدة في بلدة فليفل وشهيدين في خان شيخون.

فجرت فرق الهندسة عبوة ناسفة كانت مزروعة في سيارة تابعة للجبهة الوطنية للتحرير في بلدة أطمة وذلك بعد تعذر تفكيكها.

تمكنت فصائل الثوار من تدمير مدفع عيار 57 لقوات الأسد على جبهة قرية الشيخ ادريس بعد استهدافه بصاروخ مضاد للدروع


حماة::
شن الطيران الروسي والأسدي الحربي والمروحي غارات جوية عنيفة جدا بالتزامن مع قصف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على مدينتي كفرزيتا واللطامنة وقرى لطمين ولحايا والعنكاوي والحويجة والحواش، ما أدى لسقوط جرحى في صفوف المدنيين.

استهدفت فصائل الثوار مواقع قوات الأسد في مدينة قلعة المضيق ومهبط المروحيات في جب رملة بالريف الغربي بصواريخ الغراد.


حمص::
أعلن تنظيم داعش عن قيام عناصره بشن هجوم مفاجئ على 4 مواقع لقوات الأسد في منطقة الفيضة شرقي مدينة السخنة بريف حمص الشرقي، مشيرا إلى أنهم تمكنوا من قتل 17 عنصرا بينهم ضباط، وحرق ثكنات الجنود والاستيلاء على عدد من الذخائر والأسلحة، وتدمير حفارة وجرافة.


ديرالزور::
شهدت بلدات الريف الغربي مظاهرات احتجاجية ضد قوات سوريا الديمقراطية "قسد" على خلفية عمليات السرقة والسلب التي رافقت عمليات المداهمة والاعتقالات بحثاً عن مطلوبين وأسلحة.


الحسكة::
سمع صوت انفجار قوي على الأطراف الجنوبية لمدينة الحسكة دون ورود تفاصيل إضافية.


اللاذقية::
شن الطيران الحربي الروسي والمروحيات عشرات الغارات الجوية استهدفت تلال كبينة بجبل الأكراد بالريف الشمالي.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ