نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 07-04-2019
نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 07-04-2019
● النشرات الساعية ٧ أبريل ٢٠١٩

نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 07-04-2019

حلب::
تعرضت بلدة خصيلة بالريف الجنوبي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد، وردت فصائل المعارضة باستهداف معاقل قوات الأسد في تلة الحويز بالريف الجنوبي بقذائف الهاون.

انفجرت عبوة ناسفة في شارع الفيلات وسط مدينة عفرين بالريف الشمالي، ووردت معلومات تفيد بسقوط جرحى جراء ذلك.


إدلب::
سقط ستة شهداء في بلدة النيرب وثلاثة شهداء في مدينة سراقب وشهيد في كل من بلدتي الخوين والصقيعة جراء قصف صاروخي ومدفعي عنيف جدا من قبل قوات الأسد على منازل المدنيين، وسقط جرحى في مدن كفرنبل ومعرة النعمان وجرجناز وبلدات وقرى معرة حرمة وكفروما والهبيط وعابدين وكفرعين وسحال والبريصة والفرجة والرفة وتل دم جراء قصف مماثل.

ردت فصائل المعارضة على قصف منازل المدنيين باستهداف مواقع قوات الأسد والميليشيات الإيرانية في قرى أبو دالي وأبو عمر وعجاز وسنجار بقذائف المدفعية الثقيلة، وأوقعت قتلى وجرحى.


حماة::
تعرضت مدن اللطامنة وكفرزيتا ومورك وبلدات الزكاة بالريف الشمالي وقريتي الحويز والحويجة بالريف الغربي لقصف مدفعي وصاروخي عنيف من قبل قوات الأسد، ما أدى لسقوط جرحى في صفوف المدنيين.

استهدفت فصائل المعارضة معاقل قوات الأسد في مدينة مصياف بالريف الغربي بقذائف الهاون.


ديرالزور::
تظاهر المدنيون في بلدة شقرا بالريف الغربي احتجاجاً على الانفلات الأمني في المنطقة التي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية.

قال ناشطون أن طيران مجهول استهدف منزلاً كانت تستخدمه الميليشيات الإيرانية كمقر لها في قرية الجلاء بالريف الشرقي، مما أدى لتدميره بالكامل.

قُتل شخص جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم الدولة في بلدة الشعفة بالرف الشرقي.


الحسكة::
شنت قوات الحماية الشعبية حملة اعتقالات طالت عدد من النازحين في مخيم الهول بالريف الشرقي.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ