نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 11-03-2019
نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 11-03-2019
● النشرات الساعية ١١ مارس ٢٠١٩

نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 11-03-2019

حلب::
انفجرت عبوة ناسفة على الطريق الواصل بين قريتي حزوان وعبلة بالريف الشرقي دون وقوع أي إصابات.


إدلب::
سقط شهيد في بلدة القصابية و3 شهداء في بلدة تلمنس بالريف الجنوبي جراء القصف الصاروخي من قبل قوات الأسد، كما سقط جرحى جراء قصف طال مدينتي خان شيخون وسراقب وبلدات التمانعة والفرجة والهبيط بالريف الجنوبي والناجية وبداما وعدوان بالريف الغربي.

قُتلت مسنة تبلغ من العمر 63 عاماً صباح اليوم بعد تعرضها ل 5 طعنات بأداة حادة من قبل مجهولين داخل منزلها في حي الضبيط بمدينة إدلب، وقام المجهولون بسرقة ما كان بحوزتها من ذهب.


حماة::
تعرضت مدينتي كفرزيتا واللطامنة وقرى الجنابرة والبويضة والحميرات وتل عثمان ومحيط كفرنبودة بالريف الشمالي ومدينة قلعة المضيق وقرى الحويز وصهرية عدوان وجسر بيت الراس والحويجة بالريف الغربي وقرية القبارية بالريف الشرقي لقصف مدفعي وصاروخي من قبل قوات الأسد، ما أدى لسقوط جرحى في صفوف المدنيين.


ديرالزور::
جرت اشتباكات عنيفة جدا بين قوات سوريا الديمقراطية "قسد" وتنظيم الدولة في بلدة الباغوز بالريف الشرقي وسط قصف جوي ومدفعي وصاروخي عنيف جدا، سمع خلالها أصوات انفجارات عنيفة يعتقد أنها ناجمة عن تفجير مفخخات وانتحاريين، حيث اعترفت "قسد" بسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفها بينما قالت أنها تمكنت من قتل وجرح العشرات من عناصر داعش.

تمكن التحالف الدولي من اعتقال القيادي في تنظيم الدولة حسام الشلوف مع مجموعة من العناصر أثناء محاولتهم الفرار باتجاه البادية من جهة الريف الشمالي.


الحسكة::
اعتقلت قوات الحماية الشعبية شاب في مدخل مدينة تل تمر بالريف الشمالي وساقته للتجنيد الإجباري في صفوفها.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ