نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 11-06-2018
نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 11-06-2018
● النشرات الساعية ١١ يونيو ٢٠١٨

نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 11-06-2018

ريف دمشق::
سمع صوت انفجار في منطقة القطيفة، ويعتقد أنه ناتج عن انفجار مستودع للذخيرة بسبب الحرارة العالية.


إدلب::
استأنفت طائرات الأسد وروسيا شن الغارات الجوية على ريف إدلب وأوقعت شهداء وجرحى في صفوف المدنيين، حيث تسببت الغارات بارتقاء شهيدين وعشرات الجرحى في مدينة بنش، وخروج مشفى مدينة بنش الميداني عن الخدمة وإصابة بعض العاملين والمراجعين، وأغارت الطائرات أيضا على مدن وبلدات تفتناز ومعرة مصرين ورام حمدان ومزارع بروما، خلفت العديد من الجرحى في صفوف المدنيين، بينما قصفت مدفعية الأسد مزارع بلدة الهبيط دون تسجيل أي إصابات.

سقط جريح جراء انفجار عبوة ناسفة بمحل أدوات كهربائية في مدينة الدانا بالريف الشمالي، فيما استشهد مدنيين اثنين جراء انفجار عبوة ناسفة على أطراف بلدة التمانعة بالريف الجنوبي، وانفجرت عبوة ناسفة على الطريق الواصل بين بلدتي كنصفرة وبليون، مما أدى لإصابة رجل بجروح.

تعرضت بلدتي الكندة وتردين بالريف الغربي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.


حماة::
شن الطيران الحربي غارات جوية على مدينة اللطامنة بالريف الشمالي، في حين تعرضت مدينة اللطامنة وقريتي الزكاة وتل الصخر لقصف مدفعي وبالرشاشات الثقيلة من قبل قوات الأسد، ما أدى لسقوط شهيد وجرحى، وفي الريف الغربي تعرضت قرى السرمانية وخربة الناقوس والقاهرة لقصف مدفعي.


درعا::
انفجرت راجمة صواريخ بالقرب من هضبة ظهرة حمريت الواقعة تحت سيطرة نظام الأسد بمنطقة مثلث الموت شمال درعا، ووردت معلومات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف نظام الأسد.


ديرالزور::
قامت إحدى النساء التابعات لتنظيم الدولة باستدراج مجموعة مؤلفة من 6 عناصر تابعين لقوات سوريا الديمقراطية إلى أحد المنازل في قرية سويدان جزيرة يوم أمس، لتقوم خلية تابعة للتنظيم داخل المنزل بقتلهم ذبحاً بالسكاكين، لتهرب بعدها الخلية وتشتبك مع دورية لـ "قسد" قرب قوس البلدة.

أصيب عدد من عناصر قوات سوريا الديمقراطية بجروح جراء إطلاق رصاص عليهم من قبل مجهولين يستقلان دراجة نارية في بلدة ذيبان بالريف الشرقي.

استهدف طيران يعتقد أنه تابع للتحالف الدولي عدة مواقع لتنظيم الدولة في بلدة السوسة بالريف الشرقي.


الرقة::
وردت معلومات عن قيام قوات سوريا الديمقراطية بقتل شخصين في قرية الكالطة بالريف الشمالي، وبعدها قامت بشن حملة اعتقالات في القرية طالت عدد من المدنيين.


الحسكة::
قتل عنصر من عناصر حزب الاتحاد الديمقراطي جراء انفجار لغم أرضي قرب صوامع العالية في ريف مدينة رأس العين الجنوبي.


اللاذقية::
تعرض محور الحدادة بجبل الأكراد بالريف الشمالي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ