نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 24-01-2020
نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 24-01-2020
● النشرات الساعية ٢٤ يناير ٢٠٢٠

نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 24-01-2020

حلب::
شن الطيران الروسي والاسدي الحربي والمروحي غارات جوية عنيفة استهدفت مدن وبلدات كفرحمرة وعندان وحريتان وخان طومان وكفرناها والمنصورة ومعارة الأرتيق ومنطقة "إيكاردا ومحيط الفوج 46  وتلة شويحنة.

جرت اشتباكات عنيفة بين فصائل الثوار وقوات الأسد على إثر محاولات تقدم قوات الأسد على محاور منيان وإكثار البذار والليرمون.

تمكنت فصائل الثوار من تدمير راجمة صواريخ لقوات الأسد على محور مباني الضباط في حي حلب الجديدة بعد إصابتها بقذائف المدفعية الثقيلة، في حين استهدفت الفصائل معاقل قوات الأسد على محور خان طومان بالريف الجنوبي وعلى محور مباني الضباط في حلب الجديدة ومعمل الكرتون بقذائف المدفعية، وحققت إصابات مباشرة، أدت لسقوط قتلى وجرحى، وقتلت الفصائل أحد عناصر الأسد قنصا على محور الراشدين غرب حلب.


إدلب::
شن الطيران الروسي والأسدي الحربي والمروحي غارات جوية عنيفة استهدفت مدن وبلدات معرة النعمان وسراقب وحاس وخان السبل والبارة ومعردبسة وسرجة وأبو جريف وإحسم ودير سنبل وحنتوتين وبينين وكفروما والدير الشرقي ومعرشمشة وديرلوزو.

تمكنت فصائل الثوار من تدمير كاسحة ألغام لقوات الأسد على محور بلدة التح بالريف الجنوبي، في حين استهدفت الفصائل معاقل قوات الأسد في قرية البرسة بالريف الشرقي بقذائف الهاون، وحققت إصابات مباشرة.

تمكنت فصائل الثوار من التصدي لمحاولات تقدم قوات الأسد على جبهة قرية الدير الشرقي، وأوقعت عددا من عناصر الأسد بين قتيل وجريح.


الحسكة::
شنت قوات سوريا الديمقراطية "قسد" حملة مداهمات في القسم الخامس والسادس بمخيم الهول بالريف الشرقي.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ