نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 26-11-2018
نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 26-11-2018
● النشرات الساعية ٢٦ نوفمبر ٢٠١٨

نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 26-11-2018

حلب::
تعرض محيط قرى تل باجر وكوسنيا ورسم العيس بالريف الجنوبي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد، دون ورود معلومات عن سقوط أي إصابات بين المدنيين.

سقط جرحى في صفوف عناصر الجيش الحر جراء انفجار لغم أرضي بسيارتهم في منطقة الباسوطة بريف مدينة عفرين بالريف الشمالي.


إدلب::
انفجر لغم أرضي بدراجة يقودها إثنين من عناصر الجيش الحر على الطريق الواصل بين بلدتي الهلبة ومعرشمارين بالريف الجنوبي، ما أدى لإصابتهما بجروح متوسطة، في حين انفجرت عبوة ناسفة في مدينة معرتمصرين بالريف الشمالي، دون حدوث اضرار بشرية.

أصيب شخصين بجروح جراء انفجار قنبلة أمام محل لبيع الأسلحة في شارع الجلاء بمدينة إدلب، ما أدى لسقوط جريح تم نقله إلى المستشفى.

تعرضت بلدتي التمانعة واسكيك بالريف الجنوبي الشرقي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد، حيث لم يتم تسجيل سقوط أي إصابات.

خرجت مظاهرة في مدينة كفرنبل نددت بالفوضى الأمنية وطالبت بخروج هيئة تحرير الشام من المدينة، ورفعت لافتات حملت صورا للشهيدين رائد الفارس وحمود جنيد.

أعادت قوات الأسد فتح معبر "أبو الظهور" بالريف الشرقي بعد إغلاقه ليومين، عقب الهجوم المزعوم بغاز الكلور السام على حلب.

دخل رتل عسكري تركي إلى نقطة المراقبة في صوامع قرية الصرمان بالريف الشرقي، ومن ضمن الرتل 4 شاحنات تحمل بيوت مسبقة الصنع.


حماة::
تعرضت مدينة مورك والأراضي الزراعية لمدينة اللطامنة بالريف الشمالي وقرية أبو رعيدة الشرقية بالريف الغربي لقصف مدفعي وبالرشاشات الثقيلة من قبل قوات الأسد.

قامت فرق الدفاع المدني بتفقد مكان القصف المدفعي الذي استهدف الحي الغربي في مدينة #مورك بعد ظهر اليوم، وعملت على تأمين المكان والتأكد من عدم وجود إصابات بين المدنيين في المكان المستهد


ديرالزور::
شن تنظيم الدولة هجوما على مواقع قسد في محيط حقل التنك النفطي بالريف الشرقي، في ظل تواصل الاشتباكات بين الطرفين في مدينة هجين وبلدة الباغوز والسوسة وعدة نقاط، وسط غارات جوية وقصف مدفعي عنيف.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ