نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 25-05-2019
نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 25-05-2019
● النشرات الساعية ٢٥ مايو ٢٠١٩

نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 25-05-2019

حلب::
تعرضت قرية برنة بالريف الجنوبي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد، ما أدى لسقوط شهيد مدني وعدد من الجرحى، وتعرضت بلدة خان العسل وجميعة الكهرباء بالريف الغربي لقصف مماثل.


إدلب::
شن طيران النظام الحربي والمروحي غارات جوية بالتزامن مع قصف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على مدن وبلدات الهبيط وكنصفرة وكفرسجنة وترملا والبارة وكفرنبل وخان شيخون وحاس وعرب سعيد وأرينبة وباتنته وحيش والقصابية وركايا وصهيان والشيخ دامس وديرسنبل وعابدين وأرمنايا، ما أوقع شهيد في كل من كفرنبل وخان شيخون والهبيط.

انفجرت عبوة ناسفة بالقرب من مبنى لحكومة الإنقاذ في مدينة الدانا بالريف الشمالي، ما أدى لسقوط شهيد مدني وإصابة آخرين، كما انفجرت عبوة أخرى استهدفت سيارة تابعة لفصائل المعارضة على طريق "حارم-كفرتخاريم" بالريف الشمالي أوقعت جريح.


حماة::
شن طيران النظام الحربي والمروحي غارات جوية بالتزامن مع قصف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على مدن وبلدات اللطامنة وكفرزيتا وكفرنبودة والصياد والحلوبة والعنكاوي، ما أدى لسقوط شهيد في كل من اللطامنة وكفرزيتا، في حين تعرضت قرى قسطون والعميقة وشهرناز وشير مغار وقرة جرن لقصف مدفعي أدى لاندلاع حرائق في الأراضي الزراعية.

استهدفت فصائل المعارضة معاقل قوات الأسد في مطار حماة العسكري وبلدتي السقيلبية وعين الكروم بصواريخ الغراد.


اللاذقية::
تمكنت فصائل المعارضة من التصدي لمحاولة تقدم قوات الأسد على محور تلال الكبينة بجبل الأكراد بالريف الشمالي.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ