نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 07-08-2019
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 07-08-2019
● النشرات الساعية ٧ أغسطس ٢٠١٩

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 07-08-2019

حلب::
ضبطت الشرطة العسكرية دراجة نارية مفخخة في مدينة أعزاز بريف حلب الشمالي.


إدلب::
شنت الطائرات الحربية والمروحية غارات عنيفة جدا ترافقت مع قصف مدفعي وصاروخي عنيف على مدن وبلدات خان شيخون والحامدية والنقير وبسيدا ومدايا والركايا، ما تسبب بسقوط عدد من الجرحى في صفوف المدنيين.


حماة::
شنت الطائرات الحربية والمروحية غارات عنيفة جدا ترافقت مع قصف مدفعي وصاروخي عنيف على مدن وبلدات كفرزيتا واللطامنة ومورك والصخر، ما أدى لسقوط جرحى في صفوف المدنيين.

جرت معارك "كر وفر" بين قوات الأسد وفصائل الثوار على جبهتي الأربعين والزكاة، حيث تمكن الأول من السيطرة على البلدتين بعد معارك عنيفة وقصف جوية ومدفعي مكثف أجبر الثوار على الانسحاب منها، مع ساعات الظهيرة شنت الفصائل هجوما معاكسا تمكنوا فيه من قتل ما لا يقل عن 25 عنصرا وجرح أخرين وتمكنوا من تدمير دبابتين وسيارتين عسكريتين واستعادة بعد النقاط في بلدة الزكاة.


ديرالزور::
انفجرت عبوة لاصقة بسيارة أحد أعضاء المجلس المحلي التابع لقسد في بلدة الشحيل دون وقوع أي إصابات.

قامت قسد وقوات التحالف الدولي باستهداف العبارات النهرية على ضفتي نهر الفرات بالأسلحة المتوسطة و التي تقوم بنقل النفط من مناطق سيطرة قسد الى مناطق سيطرة نظام الأسد.


الحسكة::
انفجرت سيارة مفخخة في بلدة القحطانية الخاضعة لسيطرة وحدات حماية الشعب الكردية والواقعة بريف القامشلي بريف الحسكة الشمالي ما أدى لاستشهاد 3 أطفال وسقوط عدد من الجرحى، حيث تبنت داعش التفجير وقالت أنها أدت لمقتل 8 عناصر من الوحدات وإصابة عدد أخر.


اللاذقية::
شنت الطائرات الحربية والمروحية غارات جوية عنيفة جدا ترافقت مع قصف مدفعي وصاروخي عنيف على مناطق سيطرة الثوار في منطقة كبينة بجبل الأكراد بالريف الشمالي.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ