نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 08-06-2019
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 08-06-2019
● النشرات الساعية ٨ يونيو ٢٠١٩

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 08-06-2019

إدلب::
شن الطيران الحربي والمروحي الروسي والأسدي عشرات الغارات الجوية ترافقت مع قصف مدفعي عنيف على مدن وبلدات معرة النعمان وسراقب وخان شيخون والحامدية وحاس وكفرعويد وكرسعة ومعرتحرمة والهبيط وترملا وكوكبة وحزارين وسفوهن وكفرنبل وخان السبل والكنائس وفروان، ما أوقع شهيد في كفرنبل وشهيدة طفلة في معرة النعمان، وعدد من الجرحى في باقي المناطق.


حماة::
شن الطيران الحربي والمروحي الروسي والأسدي عشرات الغارات الجوية على مدن وبلدات مورك واللطامنة وكفرزيتا والزكاة ولطمين وشهرناز.

نفذ عنصر تابع لهيئة تحرير الشام عملية استشهادية استهدفت معاقل قوات الأسد في ريف حماة، وأدت لمقتل وجرح العديد من العناصر، في حين أعلنت غرفة عمليات "الفتح المبين" عن مقتل أكثر من 20 عنصراً لقوات الأسد والميليشيات المساندة بعدما حاولوا التقدم على محاور تل ملح والجبين وكفرهود والجلمة وحاجز أبو زهير، حيث تمكنت فصائل الثوار من إيقاعهم بكمين محكم، وتدمير عدة أليات "خمس دبابات وسيارتين عسكريتين مليئة بالعناصر"، إضافة لأسر العديد بينهم أحد أبناء رئيس مفرزة الأمن السياسي بحماة على محور الجبين، بينما استهدفت الفصائل معاقل قوات الأسد في بلدة شيزر ومحور الجديدة بقذائف المدفعية والهاون.


درعا::
انفجر لغم بعناصر الأسد في منطقة غرز بالريف الشرقي، وهرعت سيارات الإطفاء الى مكان حدوث الانفجار بعد أن أسفر عن حدوث حريق بالمحاصيل الزراعية.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ