نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 09-06-2019
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 09-06-2019
● النشرات الساعية ٩ يونيو ٢٠١٩

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 09-06-2019

حلب::
اشتباكات عنيفة بين الجيش الوطني والوحدات الشعبية على جبهة تويس بالريف الشمالي، وسط قصف مدفعي تركي استهدف مدينة تل رفعت وبلدة الشيخ عيسى ومطار منغ.

قصف صاروخي من قبل قوات الأسد على محيط بلدة الزربة بالريف الجنوبي ادى لإصابة عدد من المدنيين.


ادلب::
شن الطيران الروسي غارات جوية استهدفت مدن وبلدات خان شيخون وتل عاس والمسطومة.


حماة::
شن الطيران الحربي الروسي والمروحي الأسدي عشرات الغارات الجوية بالصواريخ والبراميل المتفجرة على مدن وبلدات كفرزيتا ومورك واللطامنة ومعركبة ولطمين والزكاة والأربعين وحصرايا والجبين وأبو رعيدة وتل ملح، ا أدى لسقوط شهيدين في كفرزيتا

دمرت فصائل غرفة عمليات "الفتح المبين" بريف حماة الشمالي تدمير دبابة و3 مدافع وسيارة عسكرية وحافلة على جبهات الجبين وتل ملح ما ادى لمقتل وجرح العشرات من عناصر الأسد، وسط اشتباكات عنيفة في المنطقة في محاولة لقوات الأسد استعادة السيطرة على المنطقة، كما استهدفت فصائل الثوار بصواريخ الغراد معاقل الأسد في قرية الصفصافية.

استهدف الطيران الأسدي بغارة جوية وبقذائف المدفعية عن طريق الخطأ مواقع واقعة تحت سيطرة قوات الأسد في بلدة كرناز وكفرنبودة وكفرهود ما أوقع عددا من القتلى والجرحى.


اللاذقية::
أعلنت فصائل الثوار عن شن هجوم مباغت على مواقع قوات الأسد والميليشيات المساندة استهدفت سرية المهام الخاصة "الوحدة 82" على تلة أبو الأسعد بالريف الشمالي ، تمكنوا فيها من قتل وجرح 8 عناصر وإغتنام أسلحة وذخائر.

أعلنت غرفة عمليات "وحرض المؤمنين" عن شن عملية سريعة استهدفت معاقل الأسد في الجبل الأبيض بجبل التركمان تمكنت فيها من قتل وجرح 50 عنصرا واغتنام أسلحة فردية.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ