نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 10-07-2018
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 10-07-2018
● النشرات الساعية ١٠ يوليو ٢٠١٨

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 10-07-2018

ادلب::
استأنف الطيران الحربي التابع لقوات الأسد اليوم، قصف قرى وبلدات ريف إدلب، موقعاً العديد من الشهداء والجرحى بين المدنيين، في تصعيد جديد، جاء بحسب نشطاء رداً على العمليات التي تقوم بها فصائل الثوار في الساحل السوري، حيث استهدف الطيران بلدات وقرى "الرامي وبسنقول وكنيسة بني عز والطبايق والكستن وحرش بسنقول والبشيرية وأوم الجوز وفريكة وعيناتا ومحمبل ومشمشان، خلفت شهيد في كلا من بداما والرامي وكنيسة بني عز وبسنقول وأوم الجوز.


حماة::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد على مدن كفرزيتا واللطامنة بالريف الشمالي دون وقوع أي إصابات بين المدنيين.


جنوب غرب سوريا::
ما تزال أحياء مدينة درعا المحررة محاصرة بالكامل من قبل قوات الأسد والروس دون السماح لأحد بالحروج أو بالدخول، كما حاولت قوات الأسد الدخول إلى كتيبة الهجانة بالجمرك القديم وتم منعهم من قبل الثوار دون قتال.

تعرضت دبابة لقوات الأسد في سرية واقعة في بلدة زيزون بالريف الغربي لإستهداف مباشر أدت لتدميرها ومقتل طاقمها، يعتقد أن تنظيم الدولة في حوض اليرموك هو المسؤول عن هذا الإستهداف.


اللاذقية::
شن الثوار هجوما مباغتا ومفاجئا على معاقل قوات الأسد في جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي مساء الأمس، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات الأسد وميليشياته وأسر ضابط برتبة ملازم، كما استهدفوا عصر اليوم معاقل الأسد في محور كنسبا بجبل الأكراد بصواريخ الغراد والكاتيوشا وقذائف الهاون محققين إصابات مباشرة.


الحسكة::
أصيب عدد من المدنيين في المزارع القريبة من قرية الدشيشية بالريف الجنوبي بعد دخولهم أحد المنازل المفخخة.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ