نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 10-07-2019
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 10-07-2019
● النشرات الساعية ١٠ يوليو ٢٠١٩

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 10-07-2019

حلب::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد على محيط بلدة اورم الكبرى بالريف الغربي دون وقوع أي إصابات بين المدنيين.


ادلب::
استشهد 11 مدنياً وجرح العشرات بقصف جوي لطيران الأسد والاحتلال الروسي الحربيين على مدن وبلدات ريف إدلب، حيث سقط 3 شهداء جراء غارات على تجمع سكني للنازحين في قرية معرة حرمة، وسقط شهيدين في أطراف قرية مرديخ بالريف الشرقي، ووقعت مجزرة في مدينة جسر الشغور راح ضحيتها 6 شهداء جراء غارات استهدفت منازل المدنيين، ومشفى الكلاوي في المدينة، كما سقط العديد من الجرحى جراء غارات جوي استهدفت مدن وبلدات خان شيخون وكفرسجنة وكنيسة نخلة وسراقب وأريحا وبسيدا وتلمنس ومعرشمارين.


حماة::
قصف مدفعي وصاروخي عنيف من قبل قوات الأسد على مدن وبلدات كفرزبتا واللطامنة ومورك والسرمانية وتل ملح والأربعين والجبين والجيسات وتل الصخر والحواش والحويجة وزيزون، ما أوقع عددا من الجرحى بين المدنيين.

استهدفت فصائل الثوار بصواريخ الغراد معاقل الأسد في مدينة قلعة المضيق ومعسكري جورين والنحل، كما تمكنوا من تدمير دشمة دوشكا ومقتل طاقمها على محور الحويز.


ديرالزور::
قام مجهولون بإلقاء قنبلة يدوية داخل أحد صهاريج المياه التي حملت المياه إلى أحد مقرات قسد ببلدة ذيبان بالريف الشرقي، ما أدى لإصابة السائق وأخر معه.


اللاذقية::
شن الطيران المروحي غارات جوية بالبراميل المتفجرة على تلال كبينة بجبل الأكراد بالريف الشمالي.

 

الحسكة::
انفجرت دراجة نارية في بلدة مركدة بالريف الجنوبي استهدفت سيارة تابعة لوحدات حماية الشعب ما ادى لسقوط عدد من الجرحى بين المدنيين الذين كانوا يتواجدون في المنطقة.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ