نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 13-08-2019
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 13-08-2019
● النشرات الساعية ١٣ أغسطس ٢٠١٩

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 13-08-2019

ادلب::
شنت فصائل "الفتح المبين" هجوما معاكسا على معاقل الأسد في بلدة سكيك بالريف الجنوبي، بسيارة مفخخة يقودها استشهادي استهدفت تجمعا لقوات الأسد ما أدى لمقتل وجرح العديد العناصر، كما تم استهدافهم القذائف المدفعية والصاروخية ودارت على إثرها اشتباكات عنيفة، كما تصدت الفصائل لمحاولة تقدم لقوات الأسد على محور تل ترعي تمكنوا خلالها من قتل وجرح العديد من العناصر واجبروهم على التراجع، كما تمكنت الفصائل من تدمير مدفع "57" على محور تل مرق بعد إستهدافه بصاروخ مضاد للدروع.

شنت الطائرات الحربية الروسية والأسدية عشرات الغارات الجوية وأدت لسقوط 3 شهداء مدنيين في خان شيخون، كما سقط العديد من الجرحى في مدن وبلدات كفرسجنة وحيش والتمانعة وتفتناز وترعي والشيخ مصطفى وتل عاس وركايا ومدايا وأم زيتونة.


حماة::
قصف مدفعي عنيف من قبل قوات الأسد على مدن اللطامنة وكفرزيتا ومورك دون تسجيل أي إصابات، وذلك بسبب خلو هذه المدن من المدنيين بشكل شبه كامل.


ديرالزور::
انفجرت عبوة ناسفة بسيارة تابعة لقسد في قرية الحوايج بالريف الشرقي.


الرقة::
انفجر لغم أرضي بسيارة تابعة لقسد في محيط قرية الرقبة بالريف الشمالي ما ادى لمقتل وإصابة عدد من العناصر.


اللاذقية::
معارك عنيفة متواصلة على جبهة تلال الكبينة بالريف الشمالي بين فصائل الثوار وقوات الاسد، تمكنت فيها الفصائل من عطب جرافة عسكرية وقتل مجموعة من العناصر بعد استهدافهم بصواريخ مضادة للدروع.


الحسكة::
أطلق مجهولون النار على حاجز تابع لوحدات حماية الشعب في مدينة تل تمر بالريف الشمالي قتل على إثره أحد العناصر.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ