نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 14-05-2019
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 14-05-2019
● النشرات الساعية ١٤ مايو ٢٠١٩

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 14-05-2019

حلب::
اشتباكات بين الجيش الوطني وقوات الأسد على جبهة تادف جنوب مدينة الباب بالريف الشرقي.


ادلب::
غارات جوية من الطائرات الحربية والمروحية الروسية والأسدية تترافق مع قصف مدفعي وصاروخي عنيف جدا على مدن وبلدات خان شيخون والهبيط وركايا وبعربو وحورتي والشيخ مصطفى وأبو حبة والرفة وسجنة وحيش وترملا، أدت لسقوط عدد من الجرحى بين المدنيين.


حماة::
اشتباكات عنيفة جدا بين قوات الأسد وفصائل المعارضة على جبهات بريف حماة الغربي تمكن فيها الأول من السيطرة على قريتي المهاجرين و الحمرا بينما تستمر المعارك العنيفة في محيط قريتي الحويز وميدان غزال، حيث قتل في المعارك العشرات من عناصر الأسد.

غارات جوية من الطائرات الحربية والمروحية الروسية والأسدية تترافق مع قصف مدفعي وصاروخي عنيف جدا على مدن وبلدات كفرزيتا واللطامنة والأربعين والزكاة والحويز وقرة جرن وشهرناز والحويجة ووميدان غزال والمهاجرين و الحمرا، أدت لسقوط شهيد في شهرناز وإصابة متطوع بالدفاع المدني في كفرزيتا والعديد من المدنيين في باقي المناطق.


اللاذقية::
معارك عنيفة بين فصائل المعارضة وقوات الأسد، في محاولة مستمرة من قبل الأخير التقدم وعلى محور تلال كبانة بجبل الأكراد بالريف الشمالي.

غارات جوية وقصف مدفعي وصاروخي عنيف جدا من قبل روسيا والنظام على محاور سيطرة فصائل المعارضة في جبل الأكراد بالريف الشمالي.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ