نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 18-03-2019
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 18-03-2019
● النشرات الساعية ١٨ مارس ٢٠١٩

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 18-03-2019

حلب::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد استهدفت قرى زمار وحوير العيس بالريف الجنوبي.

سيرة القوات العسكرية التركية الدورية الرابعة ضمن المنطقة منزوعة السلاح بريف حلب الجنوبي من نقطة المراقبة التركية في العيس بريف حلب الجنوبي، باتجاه منطقة الراشدين بريف حلب الغربي.

قامت عناصر أمنية مسلحة تابعة لهيئة تحرير الشام، بالاعتداء على أربع نشطاء إعلاميين وهم "إبراهيم الخطيب وعمر حاج قدور ومراسل شبكة شام "غيث السيد" خلال تغطيتهم عمليات تسيير الدوريات التركية في منطقة العيس جنوب حلب.


ادلب::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد استهدف مدن وبلدات معرة النعمان وخان شيخون وتلمنس ومعرشمارين والتمانعة بالريف الجنوبي والشرقي.


حماة::
قصف مدفعي وصاروخي عنيف جدا من قبل قوات الأسد على مدن كفرزيتا واللطامنة ومورك وبلدات الجنابرة ومعركبه بالريف الشمالي وبلدات وقرى قلعة المضيق والحويز والحويجة والتوينة والسرمانية والشريعة وجسر بيت الراس وخربة الناقوس والصهرية وباب الطاقة بالريف الغربي، حيث سقط العديد من الجرحى في صفوف المدنيين.

تمكنت فصائل المعارضة من إستهداف مجموعة من قوات الأسد بصاروخ تاو مضاد للدروع على جبهة المشاريع بسهل الغاب بالريف الغربي تمكنوا فيها من قتل وجرح عدد من العناصر.


ديرالزور::
قامت قوات التحالف الدولي فجر اليوم بعملية إنزال جوي إستهدف أحد المنازل الذي يقطنه نازحين من ابناء بلدة الشعفة في بلدة الكشكية بالريف الشرقي.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ