نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 19-10-2017
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 19-10-2017
● النشرات الساعية ١٩ أكتوبر ٢٠١٧

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 19-10-2017

دمشق وريفها::
قصف مدفعي استهدف بلدة بيت نايم بالغوطة الشرقية أدى لسقوط 3 جرحى في صفوف المدنيين.


حلب::
شن الطيران الروسي غارات جوية على بلدة تل الضمان وقرى السميرية والبطرانة والبويضة في منطقة جبل الحص بالريف الجنوبي دون تسجيل أي إصابات.

انفجرت عبوة ناسفة بسيارة تتبع لهيئة تحرير الشام في بلدة خان العسل غربي حلب أدت إلى استشهاد السائق متأثراً بجراحه.


حماة::
اشتباكات عنيفة مستمرة بين هيئة تحرير الشام وتنظيم الدولة بالريف الشرقي تمكنت فيها الهيئة من تدمير رشاش 14.5 في قرية "مريجب الجملان" بعد استهدافه بصاروخ مضاد للدروع.

قصف مدفعي من قبل قوات الأسد على مدينة اللطامنة بالريف الشمالي وعلى قريتي حربنفسه والزارة بالريف الجنوبي دون وقوع أي إصابات.


حمص::
استهدف الثوار بقذائف الهاون معاقل الشبيحة في قريتي النجمة وأكراد الداسنية بالريف الشمالي محققين إصابات مباشرة، وذلك ردا على قيام قوات الأسد باستهداف قرية الفرحانية بعدة قذائف مدفعية.

دخول قافلة مساعدات إنسانية أممية برفقة الهلال الأحمر إلى بلدات الدار الكبيرة والغنطو وتيرمعلة بالريف الشمالي.


درعا::
قامت وحدات الهندسة التابعة لجيش الثورة بتفكيك ثلاث عبوات ناسفة كانت مزروعة على الطرقات العامة بين بلدة الغارية الشرقية وبلدة الصورة.


ديرالزور::
تتواصل الغارات والقصف المدفعي والصاروخي العنيف على مدينة البوكمال والقورية وعلى ما تبقى من أحياء تحت سيطرة تنظيم الدولة في مدينة ديرالزور خلفت العديد من الشهداء والجرحى بين المدنيين.

شن تنظيم الدولة هجوما على قرية الجسمي بالريف الشمالي والخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية، تمكن فيها التنظيم من قتل وجرح عدد من العناصر.


الحسكة::
شنت طائرات التحالف الدولي غارات جوية على بلدة مركدا بأقصى الريف الجنوبي بالتزامن مع اشتباكات عنيفة بين تنظيم الدولة وقوات سوريا الديمقراطية في محيط البلدة.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ