نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 19-12-2019
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 19-12-2019
● النشرات الساعية ١٩ ديسمبر ٢٠١٩

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 19-12-2019

حلب::
قصف صاروخي ومدفعي من قبل قوات الأسد على بلدات خلصة وخان طومان وخان العسل وكفرداعل والمنصورة وحور وجمعية الكهرباء بالريف الغربي والجنوبي.

قصف مدفعي تركي استهدف مواقع ميلشيات قسد في مطار منغ وبلدات مرعناز والشوارغة بالريف الشمالي.


ادلب::
شن الطيران الحربي والمروحي الروسي والتابع للنظام غارات جوية عنيفة، ترافقت مع قصف مدفعي وصاروخي عنيف جدا واستهدفت مدن وبلدات وقرى معرة النعمان وكفرنبل وسراقب وجرجناز ومعرشمارين والغدفة وخان السبل وحيش وديرسنبل وتل مرديخ ومعرشمشة وتلمنس والناجية وبينين وسرجة وفركيا وبزابور والهلبة والتح، ما أدى لسقوط شهيدة في ديرسنبل، وشهيد طفل في معرة النعمان، و4 شهداء بينهم طفلان في تل مرديخ.

استهدفت فصائل الثوار بصواريخ الغراد وقذائف الهاون والمدفعية تجمعات قوات الأسد في كراتين الصغيرة وكراتين الكبيرة بالريف الشرقي ما أدى لتدمير عدة آليات ومقتل وجرح عدد من العناصر.


اللاذقية::
تمكن فصائل الثوار من إستهداف مجموعة لقوات الأسد بصاروخ موجه على محور الصراف بالريف الشمالي ما أدى لمقتل وجرح عدد من العناصر.


الرقة::
ألقى مجهولون قنبلة يدوية على سيارة تابعة لقسد في بلدة الكرامة بالريف الشرقي ما أدى لإصابة أحد العناصر.


الحسكة::
انفجرت سيارة مفخخة في بلدة تل حلف غربي مدينة رأس العين بالريف الشمالي ما أدى لسقوط 5 شهداء بينهم 3 أطفال وعدد من الجرحى بين المدنيين، كما انفجرت عبوة ناسفة في مدينة رأس العين واستهدفت سيارة تابعة للجيش الوطني ما أدى لإصابة أحد العناصر.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ