نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 21-05-2019
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 21-05-2019
● النشرات الساعية ٢١ مايو ٢٠١٩

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 21-05-2019


حلب::
جرى تبادل لإطلاق النار في حي صلاح الدين بمدينة حلب الخاضعة لسيطرة قوات الأسد على إثر مشاجرة جرت في الحي، ما أدى لسقوط جرحى، في حين فرضت قوات الأسد طوقاً أمنياً في المنطقة.


ادلب::
قصف مدفعي وصاروخي عنيف من قبل قوات الأسد على بلدات الهبيط ودير سنبل وعابدين والقصابية وبعربو ومغر الحمام ومغر الحنطة، أدت لسقوط جرحى بين المدنيين.


حماة::
قصف مدفعي وصاروخي من قبل قوات الأسد على بلدات الأربعين والحواش والصهرية والحميرات والقروطية دون تسجيل أي إصابات بين المدنيين.

استهدفت فصائل المعارضة بصواريخ الغراد معاقل الأسد معسكري بريدج وجورين وكفرنبودة بالريف الغربي، كما تصدت لمحاولة تقدم على جبهة حرش الكركات وقتلت العديد من العناصر واجبروهم على التراجع، وتمكنوا أيضا من قنص أحد عناصر الأسد على جبهة الحويز.


حمص::
تمكن تنظيم الدولة من تدمير دبابة وجرافة وقتل عدد من عناصر الأسد بعد استهدافهم بصواريخ موجّهة قرب جبل البشري شرقي مدينة السخنة بالريف الشرقي.


درعا::
انفجر لغم أرضي من مخلفات قوات الأسد في في بلدة ديرالبخت بالريف الشمالي بعائلة أدت لسقوط شهيدة طفلة وإصابة الأب وطفلين أخرين.


ديرالزور::
شنت قوات الأسد حملة اعتقالات في مدينة القورية بالريف الشرقي، في حين شنت قوات سوريا الديمقراطية "قسد" حملة اعتقالات أخرى في قرية حمار الكسرة بالريف الغربي.


اللاذقية::
استهدفت قوات الأسد النقاط المحررة على محور الكبينة بجبل الأكراد بقنابل الفوسفور الحارقة.

تمكنت فصائل المعارضة من عطب راجمة صواريخ "فيل" لقوات الأسد في المنطقة في جبل الأكراد.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ