نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 22-11-2017
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 22-11-2017
● النشرات الساعية ٢٢ نوفمبر ٢٠١٧

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 22-11-2017

ريف دمشق::
تعرضت بلدات الغوطة الشرقية لقصف مدفعي وصاروخي عنيف تسببت بسقوط شهيدين في بلدة عين ترما وعدد من الجرحى في مدينتي حرستا وعربين  وبلدة النشابية، مع تواصل الاشتباكات العنيفة في إدارة المركبات ومحيطها.


حلب::
جرت اشتباكات عنيفة بين هيئة تحرير الشام وقوات الأسد على جبهات قرى الرشادية وخربة هويش وحجارة بالريف الجنوبي، حيث حاول الأخير التقدم في المنطقة، بينما استهدف الطيران الروسي موقعا لقوات الأسد في جبل الحص عن طريق الخطأ، ما أدى لسقوط جرحى.


حماة::
اشتباكات عنيفة في الريف الشرقي بين هيئة تحرير الشام والثوار من جهة وقوات الأسد والمليشيات الشيعية من جهة أخرى، حيث تمكن الثوار من تدمير دبابة حاولت التقدم على جبهة ربدة وقتل طاقمها بعد استهدافه بصاروخ تاو مضاد للدروع، كما دمروا دبابة أخرى أثناء تقدمها إلى قرية المستريحة بعد انفجار لغم أرضي تم زرعه في المنطقة، واستهدفوا معاقل الأسد في قرية سرحا براجمات الصواريخ محققين إصابات مباشرة، بينما شن الطيران الروسي غارات جوية عنيفة استهدفت مناطق الاشتباكات وأيضا استهدفت قرية المعكر الجنوبي، دون وقوع أي إصابات بين المدنيين.


إدلب::
شن الطيران الحربي الروسي غارات جوية على أطراف بلدة حيش بالريف الجنوبي.

عُثر على أحد عناصر الدفاع المدني من أبناء مدينة كفرنبل مقتولاً على أطراف مدينة معرة مصرين بالريف الشمالي، حيث شوهد أثر رصاصتين في رأسه.


ديرالزور::
شن الطيران الحربي غارات جوية على بلدة صبيخان بالريف الشرقي.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ