نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 27-05-2019
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 27-05-2019
● النشرات الساعية ٢٧ مايو ٢٠١٩

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 27-05-2019

حلب::
اشتباكات بين فصائل الثوار وقوات الأسد على جبهة حي الراشدين الجنوبي غربي حلب، كما جرت اشتباكات بين الجيش الوطني وقوات الأسد على جبهة تادف جنوب مدينة الباب بالريف الشرقي

قصف مدفعي من قبل قوات الأسد استهدف محيط مدينة الباب بالريف الشرقي ما أدى لإستشهاد طفلة وإصابة عدد من المدنيين، كما تعرضت بلدة خلصة بالريف الجنوبي لقصف مدفعي مماثل.


ادلب::
شن طيران النظام الحربي والمروحي غارات جوية عنيفة جدا بالتزامن مع قصف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على مدن وبلدات معرة النعمان وخان شيخون والهبيط والبارة وإحسم وسفوهن وكفرسجنة والنقير والفقيع وكرسعة وعابدين والشيخ مصطفى ومعرةحرمة وحيش وكفرنبل وإبلين وباتنتة والبارة وإحسم وكنصفرة والنقير ووأرينبة ووترملا وحزارين ومشون ومعرة الصين وكفرعويد، ما أدى لوقوع مجزرة في أريحا راح ضحيتها 7 شهداء بينهم 5 نساء وطفلين، و3 شهداء بينهم طفلة في حزارين، وشهيد في معرةحرمة.

أعلن الجهاز الأمني في هيئة تحرير الشام يوم أمس الأحد، مقتل ما يسمى والي خلايا تنظيم داعش في مدينة إدلب المدعو "أبو سليمان العراقي" ومعه مسؤول التفخيخ المدعو "سلمان العراقي".


حماة::
اشتباكات عنيفة بين فصائل الثوار وقوات الأسد على جبهات بلدة كفرنبودة بالريف الشمالي.

شن طيران النظام الحربي والمروحي غارات جوية عنيفة جدا بالتزامن مع قصف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على مدن وبلدات كفرزيتا واللطامنة ومورك والسرمانية والزيارة.


الرقة::
حرائق كبيرة تلتهم محاصيل القمح والشعير في بداية الجهة الشرقية لناحية عين عيسى على الطريق الواصل منها إلى مدينة الرقة، وامتد الحريق من منطقة خربة علاية وصولاً إلى تل خنزير ما أدى لإحراق ما يقارب الـ 50 هكتاراً.


اللاذقية::
شنت الطائرات الحربية والمروحية غارات جوية مكثفة استهدفت تلال الكبينة بجبل الأكراد بالريف الشمالي.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ