نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 28-03-2018
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 28-03-2018
● النشرات الساعية ٢٨ مارس ٢٠١٨

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 28-03-2018

دمشق وريفها::
اشتباكات عنيفة في منطقة المحسا بالقلمون الشرقي تمكن فيها الثوار من تحرير عدة نقاط وتدمير عربة "بي أم بي" ومدفع "23" وقتل وجرح عدد من عناصر الأسد، وسط غارات جوية على المنطقة وعلى أطراف مدينة جيرود أدت لسقوط عدد من الجرحى بين المدنيين.

قصف بصواريخ الفيل على مدينة دوما بالغوطة الشرقية دون تسجيل أي إصابات بين المدنيين.


ادلب::
شن الطيران الروسي غارات جوية استهدفت بلدة النقير بالريف الجنوبي ادت لسقوط شهيد طفل وعدد من الجرحى، كما أغارت ذات الطائرات على بلدات الهبيط وكفرعين وكفرنبل والقصابية، وفي الريف الغربي تعرضت قرية الشيخ حسين لقصف صاروخي ادت لسقوط شهيد وعدد من الجرحى.


حماة::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد على مدن اللطامنة وكفرزيتا وقرية الزكاة بالريف الشمالي، وعلى بلدتي حربنفسه والقصابية بالريف الجنوبي.


الاقتتال بين هيئة تحرير الشام وجبهة تحرير سوريا::
اشتباكات عنيفة بين هيئة تحرير الشام وجبهة تحرير سوريا في محيط قرى معربليت ومصيبين والجرادة وكفربطيخ بريف ادلب، وسط قصف مدفعي متبادل بين الطرفين، وتعرضت مدينة دارة عزة بريف حلب الغربي لقصف من قبل الهيئة وأدت لسقوط جرحى بين المدنيين.


درعا::
قصف مدفعي على مدينة بصرى الشام بالريف الشرقي وبلدتي اليادودة بالريف الشمالي والصمدانية بالريف الغربي دون تسجيل أي إصابات بين المدنيين.


ديرالزور::
اشتباكات عنيفة جدا بين تنظيم الدولة وقوات الأسد في محيط مدينة البوكمال بالريف الشرقي وسط غارات جوية وقصف مدفعي وصاروخي، حيث يحاول التنظيم التقدم للسيطرة على المدينة، كما تدور أيضا معارك عنيفة بين الطرفين في محيط مدينة الميادين من جهة الرحبة.


القنيطرة::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد استهدف بلدة الصمدانية بالريف الأوسط دون وقوع اي إصابات.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ