نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 31-07-2019
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 31-07-2019
● النشرات الساعية ٣١ يوليو ٢٠١٩

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 31-07-2019

حلب::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد على بلدة تل باجر بالريف الجنوبي، دون وقوع أي إصابات.


ادلب::
شن الطيران الحربي الروسي والمروحي غارات جوية على مدن وبلدات خان شيخون ومعرة النعمان وكفرزيبا وأرنيبة وجبالا والعامرية وتحتايا، ما أدى لسقوط شهيدين طفلين وعدد من الجرحى.

انهار مبنى مكون من 3 طوابق في مدينة أريحا بعد تعرضت لقصف سابق من طائرات الأسد الحربية، دون تسجيل أي إصابات بسبب إخلاء المبنى في وقت سابق.

استهدفت فصائل الثوار بقذائف الهاون معاقل الأسد في قريتي السكرية والذهبية بالريف الشرقي.


حماة::
تمكنت قوات الأسد من السيطرة على منطقة وادي حسمين ومزرعة دناور بالريف الشمالي، بعد معارك عنيفة وقصف جوي وصاروخي من مكثف، حيث تمكنت فصائل الثوار خلال المعارك من تدمير دبابة وجرافة وقتل وجرح عدد من العناصر.

استهدفت فصائل الثوار بصواريخ الغراد وقذائف المدفعية معاقل الأسد في قرى الجيد والحويز وشطحة وشليوط والحاكورة والرصيف وحيالين وتل ملح والجبين ومعسكري بريديج وتل صلبا، محققين إصابات مباشرة.

شن الطيران الحربي والمروحي غارات جوية ترافق مع قصف مدفعي عنيف على مدن وبلدات مورك واللطامنة وكفرزيتا والسرمانية ودويرالأكراد ولطمين والقصابية والزكاة وزيزون والحميدية، أدى لسقوط عدد من الجرحى بين المدنيين.


ديرالزور::
انفجر لغم أرضي من مخلفات المعارك السابقة بين داعش وقسد في قرية الجيعة ما أدى لمقتل شخصان.


اللاذقية::
شن الطيران الحربي غارات جوية عنيفة ترافقت مع قصف مدفعي وصاروخي عنيف على مناطق سيطرة فصائل الثوار في تلال كبينة بالريف الشمالي.


الحسكة::
انفجرت دراجة نارية أمام جامع الرحمن على الطريق العام في بلدة مركدة بالريف الجنوبي، قال داعش انها أدت لمقتل عنصرين من وحدات حماية الشعب.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ