نتنياهو : "عدونا جميعا هو الإسلام المتطرف" !!

12.كانون2.2015

متعلقات

اعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "الإسلام المتطرف ممثلا في تنظيم الدولة وحركة حماس وجماعة بوكو حرام والشباب المسلمين وحزب الله يسعى لإحلال نظام الاستبداد المظلم على دول العالم، وإعادة الإنسانية ألف سنة للوراء" ، و ذلك خلال كلمته التي نقلتها القناة الثانية الإسرائيلية .

كما اغتنم  رئيس الوزراء الإسرائيلي فرصة مشاركته في مراسم تأبين قتلى المتجر يهودي في باريس الجمعة الماضية ليشن هجوما على ما سماه "الإسلام المتطرف" و ذلك حسبما اشارت إليه " الجزيرة نت " و اضافت المصادر أنه قال خلال مراسم التأبين أن  "عدونا جميعا هو الإسلام المتطرف الذي يسعى إلى إعادة الإنسانية ألف سنة إلى الوراء" و أضاف "لم يكن صدفة أن هذا التطرف يطمح لإبادة دولة إسرائيل منذ نشأتها، لأنها الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط".

كما حاول نتنياهو من خلال مشاركته في مراسم تأبين القتلى دعوة كافة الدول الأوروبية إلى الوقوف إلى جانب دولة إسرائيل "في محاربة الإرهاب مثل ما تقوم به إسرائيل بدعمها دول أوروبا".

و يذكر أنه شارك يوم أمس الأحد  عدد كبير  من زعماء العالم في مسيرة "الجمهورية" المناهضة للإرهاب في باريس، للتضامن مع الشعب الفرنسي و التنديد بمثتل ال 12 شخصا بعد حادثة الصحيفة الفرنسية ، في الوقت الذي يمضي المجتمع الدولي وقته بالمفاوضات و المبادرات التي ساهمت و بشكل كبير بزيادة العنف ضد المدنيين في سوريا دون أن يكترث أحد لهذا العنف أو الارهاب !!

و الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء الإسرائيلي وصل إلى باريس للمشاركة بالتظاهرة رغم طلب الرئيس الفرنسي منه و بشكل رسمي ألا يحضر ، إلا أنه خالف ذلك و ووصل إلى باريس للمشاركة بمراسم تأبين القتلى لتحقيق أهدافه التي تتمثل بدعوة اليهود الهجرة إلى إسرائيل و كذا دعود كافة الدول الأوروبية للوقوف إلى جانب إسرائل ضد ما أسماه " الإسلام المتطرف "

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة