ألمانيا .. تحتاج لأعداد كبيرة من المهاجرين
ألمانيا .. تحتاج لأعداد كبيرة من المهاجرين
● أخبار دولية ٥ يناير ٢٠١٥

ألمانيا .. تحتاج لأعداد كبيرة من المهاجرين

قال برلماني ألماني أن طلبات حركة "بيغيدا"،  بطرد المهاجرين من ألمانيا يضر بجميع الألمانيين، وأن البلاد تحتاج لأعداد كبيرة من المهاجرين الذي يقدمون إضافات كبيرة للبلاد، مشيرا أن بيغيدا تعمل على رسم صورة أن المهاجرين يمثلون خطرا على ألمانيا.

قال رئيس الكتلة النيابية للحزب الاجتماعي الديمقرايطي الألماني، "توماس أوبرمان"، إنه يعتبر المهاجرين ثروة كبيرة للبلاد، وإنه يرفض الاعتداءات التي يقوم بها مؤيدو حركة "أوروبيون وطنيون ضد أسلمة الغرب"، المعروفة اختصارا بـلافتا أنه لولا المهاجرين لفقد مؤيدو الحركة أعمالهم.

وأفاد المسؤول الألماني، في تصريح لصحيفة "ويلت أم سونتاج"، أن القادمين إلى بلاده يلعبون دورا هاما في رفع المحتوى الثقافي والإنساني مما يؤثر إيجابيا على الطبيعة الدولية لألمانيا.

  وتنظم حركة "أوروبيون وطنيون ضد أسلمة الغرب" مظاهرات مناهضة للإسلام والمهاجرين الأجانب في ألمانيا مساء كل اثنين، حيث وصل عدد الأشخاص المشاركين في تلك المظاهرات حوالي 15 ألف شخص.

وكانت المظاهرات المناهضة للأجانب والإسلام بدأت بمشاركة بضع مئات فقط في بدايتها، ثم تزايد العدد بشكل كبير، وهو ما استدعى استنكار الأوساط السياسية في ألمانيا.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ