إيران لازالت تتوعد إسرائيل .. ومستشاريها يقدمون الدعم لسوريا لإقرار الأمن !!
إيران لازالت تتوعد إسرائيل .. ومستشاريها يقدمون الدعم لسوريا لإقرار الأمن !!
● أخبار دولية ٢٧ يناير ٢٠١٥

إيران لازالت تتوعد إسرائيل .. ومستشاريها يقدمون الدعم لسوريا لإقرار الأمن !!

ملئ المسؤولون في إيران اليوم الإعلام بتصريحاتهم و تهديداتهم لإسرائيل كرد على ما قتلها العميد في الحرس الثوري محمد علي الله دادي و 6 من عناصر حزب الله الإرهابي الإسبوع الماضي خلال غارة على ريف القنيطرة .

و طبعاً التصريحات تلونت على حسب القائل بها ، و لكن اتفقت على التهويل و الحديث عن قرب نهاية إسرائيل ، النهاية هي نهاية كلامية .

وقال كبير مستشاري خامنئي يحيى رحيم صفوي ان زعزعة "امن الشعب السوري والعراقي يدعم امن الكيان الصهيوني ويسره " و أضاف :"واننا نشاهد اتحاد جبهة النصرة في سوريا والقنيطرة مع الكيان الاسرائيلي  ويقوم الاخير بمعالجة جرحى جبهة النصرة داخل الاراضي المحتلة او تقوم مروحياته ومن خلال معلومات جبهة النصرة بقصف مناطق داخل سوريا".

وقال اللواء صفوي اننا لا نخفي تواجدنا في سوريا والعراق على مستوى "المستشارين وتقديم المشورة للرئيس السوري بشار الاسد ولرئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي" .

وتابع ان مستشاري ايران يقدمون الدعم لسوريا وايران لإقرار الأمن في هذين البلدين وقال اننا نعتبر امن سوريا والعراق من امننا وزعزعة الامن في العراق وسوريا وحتى افغانستان هو نوع من زعزعة الامن في ايراني.

وقال أمير عبد اللهيان أنهم قالوا للأمريكان بأن على الإسرائيليين أن ينتظروا عواقب عملهم ، و أن إسرائيل دخلت في خطوط إيران الحمر .

أكد القائد العام لقوات الحرس الثوري محمد علی جعفري ان تحرير القدس اصبح قاب قوسین او ادنی قائلا ان "الكيان الصهيوني يلفظ انفاسه الأخيرة".

في حين قال نائبه  حسن سلامی "اننا سنقض مضاجع الصهاینة قریبا" و أضاف أن  على "الصهاينة ان يعلموا اننا لم نخلق لكي يقتلوا ابناءنا و یعیشون هم بأمن وراحه".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ