جامعة غازي عنتاب تفتح باب التسجيل في الدراسات العليا للأجانب
جامعة غازي عنتاب تفتح باب التسجيل في الدراسات العليا للأجانب
● أخبار دولية ٩ مايو ٢٠١٧

جامعة غازي عنتاب تفتح باب التسجيل في الدراسات العليا للأجانب

أعلنت جامعة غازي عينتاب جنوب تركيا عن فتح باب التقدم لبرنامجي الماجستير والدكتوراة لجميع الفروع الهندسية في الجامعة، وذكرت الاوراق المطلوبة للتقديم، بحسب مواقع تركية.

 

وأشار موقع ترك بريس، الى أن التسجيل سيستمر لغاية 30 أيار/ مايو الحالي، ويتم تعبئة استمارة التسجيل يتم تسليم جميع الأوراق إلى إدارة قسم الهندسات في جامعة غازي عنتاب.

 

وحصرت الجامعة، الاوراق المطلوبة للتقديم، بالصور الشخصية، وصورة عن كشف العلامات مترجم، صورة عن مصدقة التخرج من الجامعة (البكالوريوس) مترجمة، صورة عن نموذج التسجيل بعد ملئه من الطالب المتقدم، وصورة عن جواز السفر أو هوية الضيف (الكيملك)، اضافة الى صورة عن شهادة التوفل إن وجدت.

 

يذكر أن أن الاختصاصات الهندسية المتوفرة للدراسات العليا في جامعة غازي عينتاب، هندسة الميكانيك، وتشمل كلًا من الاختصاصات التالية، (البناء والتصنيع، ونظرية الآلات والديناميات، والطاقة، والديناميكا الحرارية، وعلم الميكانيكا)، أما الهندسة الكهربائية والإلكترونية، فتشمل أقسام "الأنظمة والدوائر، والاتصالات، والإلكترونيات، والمجال الكهرومغناطيسي والعلوم الميكروية، والأنظمة الكهربائية، وآلات كهربائية، والتحكم والأجهزة، والحاسوب).

 

اضاف الى الهندسة الغذائية (علوم الأغذية، وتقنية غذائية)، والفيزياء الهندسية (فيزياء الحالة الصلبة، والفيزياء العامة، والطاقة العالية وفيزياء البلازما، والفيزياء الذرية والجزيئية، وفيزياء نووية، والفيزياء الرياضية)، والهندسة المدنية باقسامها (هيكل الميكانيكا، وجيوتيكنيكال، وأعمال بناء، وهيدروليك، ووسائل النقل)، اضافة الى هندسة النسيج بقسميه تكنولوجيا النسيج، وعلوم النسيج.

 

وذكر الموقع أنه يوجد اقسام أخرى للدراسات العليا والماجستير، لكلية الاحياء، والرياضيات، والكيمياء، والفيزياء بكافة اختصاصاتهم.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ