وكالة لبنانية تتهم إسرائيل بإرسال رسائل للبنانيين خلال خطاب نصر الله
وكالة لبنانية تتهم إسرائيل بإرسال رسائل للبنانيين خلال خطاب نصر الله
● أخبار دولية ١٣ مايو ٢٠١٧

وكالة لبنانية تتهم إسرائيل بإرسال رسائل للبنانيين خلال خطاب نصر الله

حملت وكالة أنباء لبنانية، اليوم السبت، الاحتلال الإسرائيل مسؤولية المكالمات الهاتفية المشبوهة التي تلقاها آلاف المواطنين خلال خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني، "حسن نصر الله" بذكرى مقتل  "مصطفى بدر الدين".

وأعلنت وكالة الأنباء اللبنانية اوجيرو، اليوم السبت، أن إسرائيل قد تكون مسؤولة عن المكالمات التي اتهمت حزب الله اللبناني بقتل قائد قواتها في سوريا، "مصطفى بدر الدين"، الذي اغتيل قبل عام في دمشق.

واتهم رئيس الأركان الإسرائيلي، "غادي ايسنكوت"، في نيسان / أبريل، حزب الله باغتيال بدر الدين، في الوقت الذي اتهم حزب الله "إسرائيل" باغتياله.

وكتبت صحيفة ديبكا الإسرائيلية، أنه يوجد سجل يشير إلى أن نصر الله هو المسؤول عن اغتيال بدر الدين.

وذكرت الوكالة اللبنانية، أن شبكة الهاتف اخترقت بطريقة متقدمة جدا خارج البلاد، وكشفت التحقيقات أنها جاءت من فرنسا وإيطاليا وسوريا والعراق وبلدان أخرى، مشيرة إلى أن رقم الهاتف الوارد تم التلاعب به كما لو كان يجري من خط أرضي لبناني.

وكان عدد من المواطنين اللبنانيين، تلقوا مكالمات ورسائل على هواتفهم المحمولة، خلال  خطاب نصر الله، يوم الخميس، وكانت تحمل الرسائل عدة عبارات من أبرزها "قاتل شهيدنا يلقي خطابه الآن" و"حسن نصر الله قاتل وكاذب"، "نصر الله القاتل يستمر في القتل".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ