أخرجوهم من جزيرة العرب .. ناشطون يطلقون نداء لشعوب الخليج لطرد “شبيحة الأسد” من بلادهم

19.كانون1.2016

متعلقات

وجه ناشطون سوريون و خليجيون نداء لشعوب و حكومات الخليج لعربي ، لطرد مؤيدي نظام الأسد و ايران من بلادهم ، على خلفية المجازر المتصاعدة في سوريا ولاسيما حلب.

النداء الذي جاء بالتزامن مع عمليات تدقيق أطلقتها السطات السعودية على مؤيدي الأسد ، وأدت إلى اعتقال اثنين من شبيحة الأسد في المملكة ، بعد التعبير العلني عن مساندة نظام القتل و الفرح بما آلت إليه اوضاع مدينة حلب و سكانها.

و قال الناشطون في ندائهم ، الذي وجه للشعب الخليجي قبل الحكومات، زنه “إذا كنتم فعلا داعمين للثورة السورية اطردوا شبيحة الأسد من جزيرتنا العربية..إطردوا من قلبه مع إيران ضد أبناء بلده...اطردوا من يكرهكم ولكن المال من ألجم وأخرس فمه الكريه..اطردوا من فرح ورقص لطرد أهل دمشق وحلب الأصليين من ديارهم وأرضهم وأعطاها للإيرانيين”…

و اعتبر الناشطون في دعوتهم أن الهدف منها “هجمة كبيرة تقض مضاجع شبيحة الأسد الذين يتنعمون بخيرات الخليج وهم أكبر الخونة والحاقدين عليه”.

و اعتقلت شرطة الرياض اثنين من مؤيدي الأسد وهما سامر لبابيدي،  وفراس عبارة، بتهمة “تشبيحهما” للنظام الأسد وفرحهما بما وصفاه “انتصار حلب”، شهدت بعدها حملة من ناشطون سعوديون تهدف لملاحقة موالوا الأسد في السعودية.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة