إعلام النظام ينعي مسؤول في التلفزيون التابع له إثر إصابته بـ "كورونا"
إعلام النظام ينعي مسؤول في التلفزيون التابع له إثر إصابته بـ "كورونا"
● أخبار سورية ٢٧ يوليو ٢٠٢٠

إعلام النظام ينعي مسؤول في التلفزيون التابع له إثر إصابته بـ "كورونا"

أعلنت وزارة الإعلام التابعة للنظام اليوم الإثنين 27 يوليو/ تمّوز، عن وفاة "خليل محمود" وهو مسؤول إعلامي في تلفزيون النظام إذ يعمل كرئيس للتحرير في موقع قناة الإخبارية التابعة للنظام.

وأكدت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وموقع قناة "الإخبارية السوريّة" وفاة الـ "محمود" متأثراً بإصابته بفايروس كورونا المستجد الذي يتفشى في مناطق سيطرة النظام.

في السياق، نقلت إذاعة "المدينة أف أم" الموالية عن مصدر طبي تأكيده نبأ إصابة رئيس جامعة حلب بفيروس كورونا مشيراً إلى أنه يمكث حالياً، في مشفى جراحة القلب بمدينة حلب شمال سوريا.

وكانت كشفت مصادر إعلامية موالية عن وفاة الطبيبة "أروى بيسكي" المشرفة في قسم التعويضات الثابتة في كلية طب الأسنان بجامعة دمشق، جراء إصابتها بفايروس كورونا، إلى جانب عدد من الصيادلة.

هذا وسُجلت أول إصابة بفيروس كورونا في مناطق سيطرة النطام في الثاني والعشرين من آذار/ مارس الماضي لشخص قادم من خارج البلاد في حين تم تسجيل أول حالة وفاة في التاسع والعشرين من الشهر ذاته، بحسب إعلام النظام.

يشار إلى أنّ حصيلة إصابات كورونا في مناطق النظام الرسمية وصلت مؤخراً، بعد التصاعد اليومي للبيانات إلى 650 إصابة، شفي منها 200 حالة وتوفي 38 من المصابين حسب بيان الصحة، فيما تؤكد مصادر متطابقة بأن الحصيلة المعلن عنها أقل بكثير من الواقع في ظلِّ عجز مؤسسات نظام الأسد الطبية المتهالكة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ