الإرهابي "بشار" و40 متقدماً لمسرحية الانتخابات والعدد قابل للزيادة !!
الإرهابي "بشار" و40 متقدماً لمسرحية الانتخابات والعدد قابل للزيادة !!
● أخبار سورية ٢٧ أبريل ٢٠٢١

الإرهابي "بشار" و40 متقدماً لمسرحية الانتخابات والعدد قابل للزيادة !!

أعلن نظام الأسد عن تبلغه 20 طلباً جديداً للترشح لمسرحية الانتخابات الرئاسية مؤخراً، ما يرفع العدد الكلي لـ 41 متقدماً، بينهم الإرهابي "بشار الأسد"، الذي قدم نفسه كسادس المرشحين في الانتخابات المزعومة.

ووفقاً لصفحة المجلس شهد اليوم الثلاثاء تقدم 12 مرشحاً بينهم "فاطمة عكلة البركو" و"أمل محمد بشير قدور"، و"أنيسة بشير حموش"، قبل ترشح "عبير حبيب سلمان" ما يرفع عدد السيدات المتقدمات إلى (7).

وأعلن "حموده صباغ"، رئيس المجلس أمس الإثنين عن تلقيه 8 كتب بتقديم مرشحين جدد لينضموا إلى شخصيات مغمورة تقدمت للمشاركة بالمسرحية دون معرفة تفاصيل عنهم سوا تأييد النظام وإثارة الجدل والسخرية.

وفي يوم الأربعاء الفائت، أعلن تبلغه من قبل "المحكمة الدستورية العليا"، بتقديم الإرهابي "بشار حافظ الأسد"، طلب ترشح إلى منصب "رئيس الجمهورية" وفق بيان رسمي ضمن طلب هو السادس.

وكان أعلن نظام الأسد عن تلقيه أول طلبات الترشيح في 19 نيسان/ أبريل الجاري على أن يكون غداً اليوم الأخير لتقديم الطلبات ما يرجح زيادة عدد المتقدمين للانتخابات الرئاسية المزعومة المقرر تنظيمها الشهر المقبل.

هذا وسبق أن أثار عدد من المتقدمين للانتخابات الرئاسية المزعومة بمناطق سيطرة النظام الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيّما مع تأييدهم العلني للإرهابي "بشار الأسد"، الذي من المفترض أن يكون منافساً لهم فيما يصفه إعلام النظام بـ"العرس الديمقراطي الوطني".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ