الإرهابي حسن : طريق القدس يمر بالقلمون ودرعا والزبداني.. و الأسد لن يسقط و سنبقى إلى جانبه !!!؟

10.تموز.2015

قال الارهابي حسن نصر الله زعيم مليشيا الإرهاب حزب الله باسلوب التحدي المعتاد أن "طريق القدس لا يمر من جونيه كما يقول البعض (...) ولكنهُ يمر بالقلمون والسويداء والزبداني والحسكة." ، في اشارة إلى تصفية الحسابات يتم في سوريا و على حساب السوريين .

واعتبر الإرهابي حسن ، في كلمة خلال يوم "القدس" الذي اخترعه خميني زعيم ثورة ايران الشيعية ،  انه "لا تستطيع ان تكون مع فلسطين الا اذا كنت مع ايران، ولا يمكن ان تكون عدوا لايران ومع فلسطين، لان ايران هي الامل الوحيد المتبقي لتحرير القدس"، مشدداً "لا يوجد اي مشروع فارسي او صفوي في المنطقة".

وقال "اننا عندما نقاتل في سوريا نقاتل تحت الشمس وكل شهيد نشيعه هو سقط من اجل سوريا ولبنان وفلسطين لان طريق القدس يمر بالقلمون والحسكة ودرعا وغيرها من المناطق لانها اذا سقطت فإن القدس ستسقط".

واوضح ان "كل السوريين الان يريدون الحل في بلدهم، وهم يعرفون ان لا حل عسكري في بلدهم وهناك من يمنع الحل السياسي في سوريا، وهناك من يراهن على سقوط سوريا منذ 5 اعوام"، وتوجه لهم بالقول: "لا تعدوا ايام ولا شهور ولا سنين، ومن يريد اسقاط سوريا عسكريا لن تستطيع وسوريا صامدة وستصمد ومن معها سيبقى معها".

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة