الائتلاف: التفجيرات الإرهابية عاجزة عن كسر إرادة الشعب السوري
الائتلاف: التفجيرات الإرهابية عاجزة عن كسر إرادة الشعب السوري
● أخبار سورية ٢٥ يونيو ٢٠١٩

الائتلاف: التفجيرات الإرهابية عاجزة عن كسر إرادة الشعب السوري

قال الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة، إن الجرائم والمحاولات الإرهابية الرامية إلى تعطيل الحياة المدنية ونشر الفوضى أثبتت طوال السنوات الماضية، أنها عاجزة عن كسر إرادة الشعب السوري.

ولفت الائتلاف في بيان اليوم، إلى أن هذه المحاولات ليست سوى محاولات فاشلة ويائسة، وأن جرائم الإرهاب وخلاياه النائمة لن تنجح في تعطيل ووقف مسيرة البناء والتحرير التي يتحمل الشرفاء من أبناء الشعب السوري مسؤوليتها ويدفعون في سبيلها دماءهم وأرواحهم.

وقال الائتلاف إن التفجير الإرهابي الذي طال اليوم رئيس المجلس المحلي لمدينة أخترين في ريف حلب الشمالي خالد ديبو أدى إلى بتر إحدى قدميه، علماً أنه تعرض لمحاولة تفجيرية سابقة، لم تمنعه من متابعة عمله، وهو ما نأمله اليوم أيضاً، كما انفجرت سيارة مدنية أخرى خاصة بإمام أحد المساجد، حيث أصيب إصابة طفيفة.

وجدد الائتلاف مطالبته جميع أطراف المجتمع الدولي بإدانة التفجيرات الإرهابية المتكررة في سورية، مع القيام بتحرك على مستوى عال للمساعدة على فرض الأمن ودعم الحل السياسي بكل الوسائل باعتبار ذلك هو الرد الوحيد القادر على هزيمة الإرهاب، والتوقف عن سياسة المراقبة من بعيد على حساب أمن المدنيين وسلامتهم.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ