الثوار يواصلوا استنزاف الأسد و حلفاءه في حماه و ٢٠ قتيل جديد ينضمون للخسائر

26.نيسان.2017

أعلن الثوار عن تمكنهم  من تدمير دبابة محملة على لودر "حاملة دبابات" وقتل أكثر من 20 عنصرا ممن كانوا بجانب النقطة المستهدفة كما دمروا قاعدة إطلاق صواريخ كونكورس في القرية بعد استهدافها بصواريخ من نوع تاو ، و ذلك خلال المعارك العنيفة التي يشهدها ريف حماه الشمالي بشكل متصاد منذ قرابة الشهر و النيف.

و تتواصل المعارك العنيفة جدا ، في شمال حماة في محاولة مستمرة من قبل قوات الأسد التقدم، حيث تمكنت اليوم من السيطرة على قرية المصاصنة التي حررها الثوار يوم أمس بعد مئات الغارات الجوية والقذائف المدفعية والصاروخية، حيث انسحب الثوار من القرية .


فيما دك الثوار معاقل الأسد في مدينة حلفايا بالريف الشمالي بصواريخ الغراد محققين إصابات مباشرة، كما أعلنوا عن تمكنهم من قتل عدد من عناصر الأسد بينهم ضابط بعد استهداف نقاطهم بقذائف المدفعية الثقيلة في حاجز شليوط، وتمكنوا أيضا من قتل مجموعة من عناصر الأسد بعد استهداف مستودع للذخيرة شمال مدينة صوران.

في الوقت الذي واصل الطيران الحربي والمروحي الروسي والاسدي شن مئات الغارات الجوية بالقنابل الفراغية والمظلية على مدن كفرزيتا واللطامنة ومورك بالريف الشمالي أدت لسقوط شهداء وجرحى بين المدنيين.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة