السجن المؤبد المشدد لمرتين بحق تركيين اغتصبا سيدة سورية وقتلاها في ولاية سكاريا
السجن المؤبد المشدد لمرتين بحق تركيين اغتصبا سيدة سورية وقتلاها في ولاية سكاريا
● أخبار سورية ١١ يوليو ٢٠١٩

السجن المؤبد المشدد لمرتين بحق تركيين اغتصبا سيدة سورية وقتلاها في ولاية سكاريا

صادقت المحكمة العليا التركية على قرار محكمة الجنايات القاضي بالحكم بالسجن المؤبد المشدد لمرتين والسجن مدة 72 عاماً على تركيين اثنين أقدما على اغتصاب سيدة سورية حامل في شهرها التاسع، وقتلها وطفلها الرضيع بوحشية في ولاية سكاريا، شمالي تركيا.

وبحسب ما ترجمه موقع "الجسر تورك" نقلاً عن وكالة إخلاص، فقد وقعت الجريمة في شهر تموز / يوليو من عام 2017، حيث أبلغ السوري "خالد الرحمون"، والمقيم في قضاء كاينارجا، عن فقدانه لزوجته "أماني الرحمون" وطفلهما "خلف" (10 أشهر)، وفشله في العثور عليهما بعد عودته من العمل.
وأطلقت فرق الشرطة والدرك على الفور عمليات البحث، والتي انتهت بالعثور على جثة السيدة السورية وطفلها الرضيع ملقاة داخل غابة في حي بيرليك، فيما اعتقلت الأجهزة الأمنية كلاً من التركيين "بيرول كاراجال" و"جلال باي" لاشتباهها بارتكابهما الجريمة.
وقضت محكمة الجنايات الأولى في سكاريا، بعد اطلاع أعضائها على تقرير الطب الشرعي المفصّل، بتجريم المتهمين جريمة الاعتداء الجنسي، والحكم عليهما بالسجن 30 عاماً لكل منهما على حدة، إضافة إلى السجن المؤبد المشدد مرتين لقاء ارتكابهما جريمتي القتل العمد.
كما قضت هيئة المحكمة بتجريم المتهمين جريمة السرقة، والحكم عليهما بالسجن 15 عاماً، إضافة إلى 21 عاماً لقاء حجز حرية الغير، و 6 أعوام أخرى لاقتحامهما منزل الضحية، ورفضت دائرة الجنايات الأولى طلباً بالاستئناف كان قد تقدّم به محاميا المتهمين.
كما صادقت بدورها المحكمة العليا التركية على قرار محكمة الجنايات الصادر بحق المتهمين، والقاضي بالحكم عليهما بالسجن المؤبد المشدد والسجن 72 عاماً لكلّ منهما على حدة

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ