3 كمائن خلال 24 ساعة

الكمين الحادي عشر.. فيلق الرحمن يوقع المزيد من القتلى في صفوف قوات الأسد

28.أيلول.2017
الكمين العاشر
الكمين العاشر

متعلقات

أعلن فيلق الرحمن صباح اليوم عن تمكنه من قتل وجرح العديد من عناصر الأسد في الكمين الذي أخذ رقم 11 في مسلسل الكمائن الذي قض مضاجع الأسد وجعلهم يحسبون أي حساب لأي محاولة تقدم.

الكمين ال11 قتل أكثر من 25 عنصرا من عناصر الفرقة الرابعة التابعة لقوات الأسد، حيث نفذ الكمين فريق الهندسة التابع للفيلق على جبهة بلدة عين ترما بالغوطة الشرقية، إثر محاولة قوات الأسد التقدم.

وكان فيلق الرحمن قد أعلن عن كمينين أخرين، حيث كان الكمين العاشر الذي هز الغوطة الشرقية وأطراف العاصمة دمشق، وذلك بعد تفجير مجموعة من عناصر الأسد حاولت التسلل إلى نقاط رباط عناصر الفيلق في بلدة عين ترما، وتم رصدهم وتفجيرهم مباشرة ما أدى لمقتل وجرح كامل المجموعة.

أما الكمين التاسع فقد أدى لمقتل وجرح العديد من عناصر المشاة في الفرقة الرابعة بعدما حاولوا التسلل باتجاه المناطق المحررة، وكان الفيلق قد أعلن يوم أمس عن تمكنه من تدمير دبابة من طراز "تي 72" وتدمير عربة شيلكا وعطب دبابتين وجرافة وقتل وجرح العديد من العناصر.

وتدور معارك مستمرة بين فيلق الرحمن وقوات الأسد في جبهات حي جوبر وبلدة عين ترما وأيضا بلدة جسرين بالغوطة الشرقية، في محاولة مستمرة من قبل قوات الأسد التقدم والسيطرة على المنطقة.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة