بحضور رئيس الائتلاف ... أعضاء المجلس المحلي لعفرين يختارون رئيساً جديداً لهم

02.تشرين1.2018
صورة من أمام مجلس عفرين المحلي
صورة من أمام مجلس عفرين المحلي

اختير "محمد سعيد سليمان" رئيساً جديداً لمجلس عفرين التنفيذي بعد استقالة الرئيس السابق زهير حيدر من منصبه، وحصل ذلك بحضور رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة "عبد الرحمن مصطفى"، وأعضاء المجلس المحلي لعفرين والمجالس المحلية في المنطقة.

وتقدم رئيس الائتلاف الوطني بالشكر لرئيس المجلس السابق وكافة أعضاء المجلس التنفيذي والمجالس المحلية على العمل السابق، وقال إننا "لاحظنا الفرق خلال الشهور الستة الماضية التي طرأت على منطقة عفرين"، كما شكر تركيا على الدور الذي لعبته في تقديم الدعم للمجالس المحلية وتحرير المنطقة من ميليشيات الـ "PYD" الإرهابية.

وأشاد بالتوافق الذي ساد بين الأعضاء أثناء الجلسة، وأشار إلى أن ذلك يوفر البيئة المناسبة للعمل بشكل أفضل وتقديم الخدمات الحقيقية لسكان المنطقة، على الأخص بعد عودتها آمنة بفضل جهود فصائل الجيش السوري الحر والجيش التركي.

وعبّر عن أمله بأن يقوم المجلس الجديد بإكمال العمل على نفس الأهداف السابقة والتي تركز على إعادة الأمن والاستقرار للمنطقة وعودة اللاجئين إليها، إضافة إلى إعادة تفعيل عمل المؤسسات لتقديم أفضل خدمة للمدنيين.

ولفت مصطفى إلى أن قوى الثورة والمعارضة السورية تواجه "تهديدات حقيقية"، داعياً الجميع للعمل معاً من أجل أن يعم السلم في المنطقة، وتأمين كافة مستلزمات المدنيين والمهجرين قسرياً، والنهوض بعفرين وجعلها منطقة نموذجية.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة