بعد إصدار مرئي ... داعش تبث تسجيلاً صوتياً تحرض أنصارها لشن هجمات في دول العالم

12.آذار.2019

متعلقات

بث عناصر تنظيم داعش، المحاصرون في آخر معاقلهم بدير الزور الشرقي اليوم الثلاثاء، تسجيلا صوتيا يحرض فلوله في جميع أنحاء العالم لشن هجمات دفاعا عنهم، بعد يوم من بث إصدار مصور تحدث فيه التنظيم عن الثبات وبرر خسارته المدوية لأراضي الخلافة المزعومة.

وأورده موقع سايت الاستخباري في وقت متأخر من الاثنين، تسجيلاً صوتياً مدته دقيقة ونصف، يتحدث فيه عن المعارك التي يواجهها ويحض جميع أنصارع لشن هجمات في جميع أنحاء العالم.

وكان صرح أرغيش الديري، وهو قائد بقوات سوريا الديمقراطية في الباغوز، للأسوشيتد برس يوم الثلاثاء أن رجاله تقدموا ليلاً واستولوا على بعض المواقع على أطراف أرض مخيمات لجأ إليها مقاتلو داعش في صمودهم الأخير..

وأضاف أن مقاتلي داعش يقاتلون بالأسلحة الثقيلة والبنادق ونيران القناصة، مما أجبر مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية على إبطاء تقدمهم بدلاً من التقدم بسرعة.

ويواجه تنظيم داعش معركته الأخيرة في آخر جيب له في منطقة الباغوز بريف دير الزور الشرقي، من قبل التحالف الدولي وقوات سوريا الديمقراطية، في وقت كان قد آخر آلاف المدنيين من الجيب الأخير لداعش من عائلاتهم وأطفالهم ومقاتليهم، بينما بقي بضع آلاف وفق مصادر من قسد ترفض الخروج وتستعد للمواجهة.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة