بعد شجار أدى لمقتل شخص في مدينة مأدبا.. أردنيون يضرمون النار بمحلات سوريين

02.آب.2019

متعلقات

أقدم أردنيون غاضبون على إحراق محليين تجاريين لسوريين في مدينة مآدبا (جنوب غرب العاصمة عمّان) وذلك على إثر شجار بين سوري وأردني في أحد مطاعم المدينة انتهى بمقتل الأخير.

وقالت وسائل إعلامية أردنية أن شخص من حملة الجنسبة السورية قتل الشاب "شاكر السيد" طعنا بالسكين جراء مشاجرة دارت في أحد المحال التجارية في مدينة مآدبا.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد لمديرية شرطة محافظة مادبا، بحدوث مشاجرة داخل أحد المحال التجارية في محافظة مأدبا نتج عنها وفاة شخص تعرض للطعن حيث جرى ضبط الفاعل، و بالتحقيق معه، وأفاد ان مجموعة من الاشخاص تهجموا على المطعم الذي يعمل به اثر خلاف سابق بينه وبين أحدهم، واثناء ذلك أقدم على طعن أحد أولئك الأشخاص.
وأضاف الناطق الاعلامي انه وعلى اثر ذلك قام مجموعة من الأشخاص بأعمال شغب وإضرام النار بمحلين تجاريين أحدها يحتوي على أثاث واسفنج ( لا علاقة لصاحبيهما بالمشاجرة ) وفي منطقة بعيدة عن مكان حدوثها، وتم تحطيم زجاج بعض المحال نتج عنه وفاة شخصين بسبب الاختناق احدهم من جنسية عربية يعتقد أنه سوري كانا داخل أحد المحلات، وقامت قوات الامن العام وقوات الدرك باتخاذ الاجراءات اللازمة وباشرت التحقيق للوقوف على ملابسات الحادثة.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة