بينهم شخصية أمنية .. صفحات موالية تنعي عدد من العسكريين في قوات الأسد
بينهم شخصية أمنية .. صفحات موالية تنعي عدد من العسكريين في قوات الأسد
● أخبار سورية ٣١ يوليو ٢٠٢١

بينهم شخصية أمنية .. صفحات موالية تنعي عدد من العسكريين في قوات الأسد

نعت صفحات موالية لنظام الأسد عدد من القتلى لدى قوات وميليشيات النظام وإيران وذلك في دفعة هي الثانية من العسكريين ممن لقوا مصرعهم منذ بداية العمليات العسكرية في مناطق محافظة درعا.

وقالت مصادر إعلامية موالية إن "حيان سليمان" من مرتبات المخابرات "فرع الأمن العسكري" توفي إثر تعرضه لحادث سير في اللاذقية غربي سوريا، ليضاف إلى قوائم الشخصيات الأمنية لدى النظام المعلن مقتلها بحوادث السير.

ونعت حسابات داعمة للأسد الضابط "مجد الطبل" من دمشق والذي قالت إنه قتل "خلال تأديته لواجبه الوطني في درعا"، في حين لقي "وسام أسعد طه" مصرعه متأثرا بنوبة قلبية مفاجئة، وفق صفحات موالية.

فيما نعت صفحات محلية في قرية سريجس التابعة لمحافظة طرطوس الملازم أول "يحيى رزق محمد" الذي قالت إنه "خاض معارك الشرف" حيث يشيع اليوم من المشفى العسكري بطرطوس دون ذكر مكان مقتله، إضافة إلى "محمد سلمان" من المحافظة ذاتها.

وبحسب صفحات داعمة للنظام فإن العسكري "رمضان مطر العبود" توفي إحدى المستشفيات بعد تعرضه منذ عدة أيام لانفجار لغم أثناء قيامه بتنظيف منزله في منطقة السويدة ريف الرقة شرقي سوريا.

ورصدت شبكة شام الإخبارية أمس مصرع عسكريين من ضباط وعناصر في قوات الأسد، قتل معظمهم خلال العمليات العسكرية التي أطلقتها ميليشيات النظام وإيران في محافظة درعا جنوبي سوريا.

هذا وكان لقي ما لا يقل عن 15 من العسكريين في صفوف قوات الأسد والميليشيات المساندة له وعرف من بين القتلى عدد من الضباط برتب عالية، وسقط عدد من القتلى في مناطق درعا وحلب وحمص وإدلب خلال الفترة الماضية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ